عاجل
عاجل

12.. اتحاد السلة يرفع عدد الممتاز

12.. اتحاد السلة يرفع عدد الممتاز

الاثنين ٠٣ / ٠٥ / ٢٠٢١
تأجل حسم فوز فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بعد اقتحام الجماهير ملعب أولد ترافورد.

وحقق السيتي الفوز على كريستال بالاس 2/صفر خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري.


وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله سيرخيو أجويرو في الدقيقة 57 وأضاف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 59. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكان فريق مانشستر سيتي في حاجة إلى تعثر جاره اليونايتد أمام ليفربول كي يحتفل رسميًا باللقب.

وعلى جهة أخرى، عزز تشيلسي وجوده في المركز الرابع بعدما تخطى فولهام المهدد بالهبوط، بثنائية نظيفة في قمة لندنية مثيرة.

ويعود تشيلسي إلى ستامفورد بريدج يوم الأربعاء لخوض لقاء إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد عقب التعادل 1-1 في الذهاب.

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة الجديد أول اجتماعاته عن بعد عبر منصة زوم برئاسة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة.

وقدم طاشكندي، شكره وامتنانه لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد على ما بذلوه من جهود مميزة للعمل على تطوير اللعبة، كما قدم تهنئته لأعضاء المجلس الحالي.

وأصدر مجلس الإدارة عدة قرارات تضمنت تعيين يسار مختار نائبًا للرئيس وتشكيل اللجان العاملة في الاتحاد.

وتقرر زيادة عدد أندية الدوري الممتاز لعدد 12 فريقاً وزيادة عدد أندية دوري درجة الشباب الممتاز لعدد 12 فريقاً على أن تكون بآلية الهبوط والصعود.
المزيد من المقالات
x