النصر.. مواجهة تراكتور في الرياض حق أصيل!

يستأنف تمارينه الليلة تأهبا لمواجهة الفيصلي

النصر.. مواجهة تراكتور في الرياض حق أصيل!

الاحد ٠٢ / ٠٥ / ٢٠٢١
أثار تناقل خبر إقامة مباراة النصر وتراكتور سازي الإيراني في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، على أرض محايدة، حفيظة النصراويين، الذين يرون أحقية إقامة المباراة على ملعب مرسول بارك بالرياض، على اعتبار أن فريقهم تأهل كمتصدر لمجموعته الرابعة في دور المجموعات. وجاءت أول ردة فعل رسمية من رئيس النادي، مسلي آل معمر الذي كتب عبر صفحته الرسمية في تويتر «قرار الاتحاد الآسيوي واضح من خلال هذا الجدول.. متصدر المجموعة يلعب على أرضه في ثمن النهائي، وإقامة المباراة في مرسول بارك حق أصيل لن نتنازل عنه».

وتأهل النصر عن مجموعته التي استضافها على ملعبه، كمتصدر لها برصيد 11 نقطة جمعها من 6 مباريات، فاز خلالها في 3 وتعادل في 2 وخسر واحدة.


وستلعب مباريات الدور الثاني من البطولة يومي 13-14 سبتمبر المقبل من مباراة واحدة فقط يتأهل من خلالها الفائز للدور ربع النهائي الذي سيقام أيضا من مباراة واحدة.

وكان الاتحاد الآسيوي، اتخذ قرارا في 2016، بإقامة المواجهات المباشرة بين الأندية السعودية والإيرانية على أرض محايدة، لكن في النسخة الحالية، التي أقيمت مرحلتها الأولى -المجموعات- بنظام التجمع بسبب فيروس كورونا، تواجد فريقان إيرانيان في السعودية حيث لعب استقلال طهران في المجموعة الثالثة التي استضافها الأهلي في جدة، وتأهل كمتصدر لها، فيما لعب فولاذ خوزستان في المجموعة الرابعة التي استضافها النصر في الرياض وحل خلالها في المركز الرابع.

من جهة ثانية، يستأنف الفريق الأول تمارينه الليلة على ملعبه، بعد الراحة التي منحت للاعبين خلال اليومين الماضيين، تأهبا لمواجهة الفيصلي يوم الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وسيفتقد النصر في مباراته المقبلة هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب العقوبة الانضباطية، وعبدالفتاح عسيري بداعي الإصابة، إلى جانب السداسي المصاب بكورونا ما لم تظهر نتائجهم سلبية.
المزيد من المقالات
x