ريجيكامب يدخل قلوب الأهلاويين

رغم الخروج الآسيوي المرير..

ريجيكامب يدخل قلوب الأهلاويين

الاحد ٠٢ / ٠٥ / ٢٠٢١
رغم خروج الأهلي المرير من دوري أبطال آسيا بعد السقوط في فخ التعادل أمام الدحيل القطري، فإن لورينت ريجيكامب، المدير الفني للراقي استطاع أن يكسب ثقة جماهير الفريق الجداوي.

وكان الأهلي يحتاج إلى الفوز أمام الدحيل، ولكن التعادل بهدف لمثله حسم اللقاء المصيري رغم إضاعة الفريقين عدد الفرص المحققة، ليمنحا الهلال بطاقة التأهل لدور الـ16 بشكل غير مباشر.


ريجيكامب استلم تدريب الفريق قبل مواجهة استقلال طهران الإيراني والفريق لم يحقق أي فوز خلال 8 مباريات بكافة المسابقات.

ورغم الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الأهلي أمام استقلال طهران (5-2)، فإنه عاد وحقق الفوز في مباراتين و3 تعادلات، في وقت وجيز.

المدرب الروماني نجح في إعادة الثقة للاعبي الأهلي بعدما فقدوها خلال الفترة الماضية، بسبب الخلافات الداخلية مع الإدارة بجانب سوء النتائج.

ومع انتهاء آمال الأهلي في المنافسة على أي لقب هذا الموسم، لكن مع وجود ريجيكامب وتولي مجلس إدارة جديد قد يعود الراقي إلى الطريق الصحيح في الموسم المقبل.

أعلن النادي الأهلي، الجمعة الماضي، غلق باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي خلال السنوات الأربعة المقبلة، مشيرًا إلى تنافس قائمتين في الانتخابات المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أن ماجد النفيعي لن يكون وحيدًا في سباق الفوز برئاسة النادي، بل سيُنافسه زياد اليوسف.

يُذكر أن عبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي السابق كان قد تقدم باستقالته من منصبه بعد المطالبات العديدة من نجوم الفريق السابقين وعدد من الإعلاميين والمسؤولين، وشريحة كبيرة من الجماهير برحيله لتراجع نتائج الفريق.
المزيد من المقالات
x