مورايس.. على طاولة الهلال

الجماهير تقف ضد ميكالي والإدارة تجيب

مورايس.. على طاولة الهلال

اقتربت إدارة نادي الهلال من التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيحل بديلاً للبرازيلي روجيرو ميكالي، الذي اتخذت إدارة النادي قرارًا بإقالته لسوء نتائج الفريق معه خلال الفترة الماضية، والتي كادت أن تكلف الفريق مغادرة البطولة الآسيوية.

ومن بين الأسماء المطروحة على طاولة الهلال اسم المدرب البرتغالي خوسيه مورايس الذي سبق له وأن أشرف على عدة أندية آسيوية، إضافة إلى ناديي الشباب والحزم، ويأتي اختياره في الوقت الحالي نظرًا لمعرفته بفرق الدوري السعودي، وكان مورايس قد عمل لفترات طويلة كمساعد أول مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.


وطالبت جماهير فريق الهلال من إدارة النادي إقالة مدير الجهاز الفني البرازيلي روجيرو ميكالي من الإشراف على تدريب الفريق الأزرق، وذلك بعد أن كاد الزعيم يغادر بطولة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، حيث حلَّ الأزرق في مجموعة تضم أندية أقل بكثير من الهلال، وكان الأزرق مرشحًا لتجاوز المجموعة من دورها الأول وبالعلامة الكاملة، ولكن الفريق اضطر إلى انتظار نتائج المجموعات الأخرى ليتحدد موقفه إما بالتأهل أو الخروج المبكر.

وأثارت تصاريح المدرب الهلالي الجماهير بعد أن أوضح خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب مباراة شباب الأهلي الإماراتي ، أن الفريق موجود في مجموعة صعبة، إضافة إلى تصريحه السابق بعد الخسارة من أمام فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي، والتي قال فيها: «تمكنَّا من الخروج بنتيجة ليست تاريخية، ولو لم أكن أستحق تدريب الهلال لما شاهدتموني أمامكم في المؤتمر».

وأشارت الجماهير إلى أن الفريق لا يسير بالشكل المطلوب في الموسم الجاري، فبعد الأخطاء التي حصلت في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية، والخروج من مسابقة كأس الملك هذا الموسم وخسارة كأس السوبر، لا تريد الجماهير خسارة لقب الدوري الذي كان الزعيم يتصدره بفارق كبير.

ويستعد الهلال لاستئناف منافسات الموسم الرياضي بملاقاة فريق الشباب في لقاء قد يكون من يكون بطل الدوري، ويستأنف الأزرق تمارينه مساء يوم الاثنين المقبل، بعد أن منح المدرب اللاعبين إجازة نظير المجهودات المضاعفة خلال الفترة الماضية.
المزيد من المقالات
x