الطائي ما يعرف اليأس.. عبر الدرعية ورفع الرأس

عاد من بعيد وحقق انتصارا مثيرا على ضيفه في ختام الجولة الـ34 لدوري الأولى

الطائي ما يعرف اليأس.. عبر الدرعية ورفع الرأس

السبت ٠١ / ٠٥ / ٢٠٢١


في حائل، عاد الطائي من بعيد وحقق انتصارا مثيرا على ضيفه الدرعية بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.


بدأ الدرعية المواجهة بكل قوة، ونجح في التقدم بعد مضي 8 دقائق فقط عن طريق سليمان سعيد، لينهي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عزز الدرعية تقدمه بهدف ثان سجله محمد العويشي في الدقيقة (64)، ليعتقد الجميع بأن الطائي في طريقه لتلقي خسارة تضرب آماله في الصعود لدوري الأضواء، لكن زياد العونلي أعاد الطائي لأجواء المباراة بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة (81)، لينتفض أبناء حائل وينجحوا في تسجيل هدف التعديل ومن ثم الانتصار في الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه حسن الجبيري، ليتحصل على 3 نقاط هامة شدد بها الخناق على فرق المقدمة.

وفي الخبر، حقق الساحل انتصارا متأخرا وثمينا جدا عزز من تواجده في مناطق الدفء، بعدما نجح في التغلب على ضيفه عرعر بهدف لمحمد منقاش في الدقيقة 92 من عمر المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وهي النتيجة التي عقدت من مهمة عرعر بالبقاء ضمن صفوف دوري الدرجة الأولى.

أما في الأحساء، فنجح نجران في خطف انتصار هام جدا أمام مضيفه العدالة من خلال الهدفين اللذين سجلهما ادجيلسون في الدقيقة 53 وريان حسن في الدقيقة 63، ليوسع الفارق بينه وبين فرق منطقة الخطر بمؤخرة جدول الترتيب العام، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وفي الخرج، حسم الشعلة لقاء الديربي لمصلحته بعدما فرض تفوقه وتغلب على جاره الكوكب بثلاثة أهداف جاءت عن طريق فلافيو في الدقيقتين (47) و(55) وخالد آل جبيع في الدقيقة (88) مقابل هدف سجله شاكر الرقيعي في الدقيقة (61)، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وفي البكيرية، قلب البكيرية الطاولة في وجه ضيفه أحد، وحول تأخره بهدف لإبراهيم سوريا في الدقيقة (32) من الشوط الأول إلى انتصار مثير بهدفين سجلا عن طريق مامادو سورو في الدقيقة (64) وأحمد الجعيدي في الدقيقة (67)، لينجح في تقليص الفجوة بينه وبين فرق منطقة الدفء، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي البكيرية.
المزيد من المقالات
x