.. أزمة جديدة تطارد «العميد»بيليتش

الاتحاد مهدد بدفع 80 مليون ريال!

.. أزمة جديدة تطارد «العميد»بيليتش

السبت ٠١ / ٠٥ / ٢٠٢١
يبدو باب الأزمات لم يغلق أمام الاتحاد، الذي عاد هذا الموسم وبات منافسًا على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فترة من عدم الاستقرار والابتعاد عن الألقاب.

وعلمت مصادر «اليوم» أن سلاڤن بيليتش، مدرب الاتحاد السابق، بات قريبًا من كسب قضيته لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والتي ينتظر من خلالها إلزام «العميد» بدفع ما يقارب 80 مليون ريال سعودي للمدرب الكرواتي.


وكان بيليتش قد قدم شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على مستحقاته بعد فسخ التعاقد معه من قبل إدارة النادي.

ولم يستمر بيليتش في تدريب الاتحاد سوى 128 يوما، حضر في بدايتها و«العميد» في المركز الأخير ورفعه مرتبة واحدة، قبل أن يقال ويترك منصبه للتشيلي خوسيه لويس سييرا.

ولعب الاتحاد تحت قيادة المدرب الكرواتي، 16 مباراة في دوري المحترفين، جمع خلالها 14 نقطة من 3 انتصارات و5 تعادلات مقابل 8 خسائر.

وعانى الاتحاد بداية هذا العام أزمة الديون بسبب الصفقات التي أجراها في وقت سابق، قبل أن يتوصل إلى اتفاق مع أندية القادسية والفيصلي، ولولا ذلك كان من الممكن أن يتعرض لخصم من نقاطه هذا الموسم.

ويحتل الاتحاد، المركز الثالث بسلم ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال والشباب صاحبي المركز الأول والثاني على الترتيب، مع العلم أن العميد لعب مباراة أكثر.
المزيد من المقالات
x