الجبلين يغازل دوري الكبار.. الفيحاء يقترب من الأضواء عبر «هجر»

حلم الطائي يمر بطريق الدرعية.. الساحل يتطلع لتأكيد البقاء أمام عرعر

الجبلين يغازل دوري الكبار.. الفيحاء يقترب من الأضواء عبر «هجر»

الجمعة ٣٠ / ٠٤ / ٢٠٢١
تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات تختلف فيها الطموحات ما بين البحث عن الصعود وتحسين المراكز والهروب من خطر الهبوط.

الطائي - الدرعية


في حائل، سيرمي الطائي بكامل ثقله من أجل مواصلة تعبيد طريق الحلم بالعودة لدوري الأضواء، وذلك حينما يستضيف الدرعية على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (10:15)م.

الساحل - عرعر

وفي الخبر، يتطلع الساحل لتعزيز تواجده في مناطق الدفء والاقتراب خطوة أخرى من تحقيق هدف البقاء بدوري الأولى، حينما يلتقي بضيفه عرعر على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ(9:40)م.

العدالة - نجران

أما في الأحساء، فتشتعل المواجهة التي تجمع العدالة بنجران على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية عند تمام الساعة الـ (9:40)م، ما بين رغبة الأول في تحسين مركزه بجدول الترتيب العام، ورغبة الثاني في الابتعاد عن مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام.

الشعلة - الكوكب

وفي الخرج، ستكون الإثارة في قمة حضورها حينما يلتقي الجاران الشعلة والكوكب في لقاء مشتعل يبحث فيه الفريقان عن الانتصار والتقدم في جدول الترتيب العام، وذلك حينما يتواجهان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (9:50)م.

البكيرية - أحد

وفي البكيرية، سيبحث البكيرية عن النقاط الثلاث للمواجهة التي تجمعه بأحد على ملعبه عند تمام الساعة الـ(10:05)م، تطلعا لأن تمثل له بارقة أمل تساهم في بقائه بدوري الأولى خلال الجولات المقبلة.

و في المجمعة، اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء خطوة أخرى من العودة لدوري الأضواء بعد تفوقه على ضيفه هجر بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وفي الأحساء، أزم الجيل من موقف جاره النجوم بالبقاء في دوري الأولى، بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

أما في الدمام، فنجح الخليج في قلب الطاولة بوجه مستضيفه النهضة، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بن فهد.

وفي جدة، واصل الحزم مسلسل انتصاراته بتفوقه على مضيفه جدة بهدفين نظيفين، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي حائل، عزز الجبلين من تواجده في المرتبة الثالثة بجدول الترتيب العام، عقب تغلبه على ضيفه الثقبة بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.
المزيد من المقالات
x