عودة الحمدان.. تنعش الهلال

الفرج والدوسري يواصلان التأهيل

عودة الحمدان.. تنعش الهلال

الخميس ٢٩ / ٠٤ / ٢٠٢١
أشاد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، البرازيلي روجيرو ميكالي، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو فريقه في المواجهة الماضية أمام فريق أجمك الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وكان الهلال فاز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، جعلته يزاحم فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما، ولكن الفريق الطاجيكي يتفوق بالمواجهات المباشرة.


وأكد مدرب الهلال خلال الاجتماع الذي عقد قبل انطلاقة الحصة التدريبية مساء أمس، ثقته في اللاعبين لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم خلال المواجهة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق عليه الفوز دون النظر لبقية النتائج الأخرى، حيث تنص أنظمة الاتحاد الآسيوي على أنه يصعد متصدر كل مجموعة إضافة إلى أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني إلى الدور ثمن النهائي، الأمر الذي سيجعل الأندية تدخل في دوامة الحسابات المعقدة.

ميدانيًا، أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم المشاركون بصفة أساسية في المواجهة الماضية تمارين استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين فنية وتكتيكية اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وشهد الجزء الأول من المران مشاركة اللاعب عبدالله الحمدان، فيما واصل الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري برامجهما العلاجية والتأهيلية في عيادة النادي.
المزيد من المقالات
x