«بر الشرقية» تفطر 115 ألف صائم يوميا

«بر الشرقية» تفطر 115 ألف صائم يوميا

الأربعاء ٢٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
كشف الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس الجمعيات بالمنطقة سمير العفيصان، أن هناك 115 ألف مستفيد يستفيدون من برنامج إفطار صائم الذي تنفذه الجمعية في رمضان بمختلف فروعها المنتشرة بالمنطقة، والتي تشمل الدمام والخبر وبقيق والنعيرية وأم الساهك ورأس تنورة. وقال العفيصان إن الوجبات تصل يوميا ساخنة بالتعاون مع المطاعم المنتشرة بالمنطقة والمتعاونة مع الجمعية في توفير الوجبات.

وعن آلية التوزيع واتخاذ الإجراءات الاحترازية، أوضح العفيصان أن الجمعية تلتزم بالتباعد الاجتماعي في التوزيع وبالتأكد من سلامة تعقيم الوجبات منذ خروجها من المطعم وصولا إلى منزل المستفيد، حفاظا على سلامته وكرامته. مبينا أن الجمعية اعتمدت في ذلك على آلية عمل منظمة تشمل إعداد قوائم بأسماء الأسر المستفيدة تحتوي على بيانات الأسر وعنوان السكن ورقم الجوال، ويقوم المطعم المتعاون مع الجمعية بالتواصل مع المستفيد لإيصال الوجبة إلى مقر سكنه يوميا.


وأكد أن الجمعية تشرف من خلال المتطوعين على عمليات التوزيع والتأكد من سلامة الإجراءات الاحترازية في الوجبات الموزعة على الأسر، فضلا على مشاركة هؤلاء المتطوعين في دعم عملية التوزيع.
المزيد من المقالات
x