الاتفاق يجهز المصابين لموقعة الليوث

النواخذة يعاودون الإبحار بعد الراحة

الاتفاق يجهز المصابين لموقعة الليوث

الأربعاء ٢٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية عقب الراحة التي منحها خالد العطوي للاعبيه لمدة 10 أيام، بعد الانتصار الدوري على الوحدة، وذلك استعدادًا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وملاقاة الشباب فيه في الـ 14 من شهر مايو المقبل.

ويتطلع العطوي إلى أن تمثل فترة الإجازة الممنوحة الدافع اللازم للاعبيه لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، حيث يتطلع «النواخذة» للحلول في المركز الرابع بسلم الترتيب العام، من أجل التحضير معنويًا وفنيًا للدخول في دائرة المنافسة بشكل جدي خلال الموسم المقبل.


العطوي الذي كان متابعًا بشكل دقيق للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعبون المصابون، يتطلع لأن يكونوا جاهزين لدخول التدريبات الجماعية بوقت كافٍ قبل مواجهة الشباب المهمة، وذلك من أجل زيادة خيارته الفنية تحسبًا للتقلبات المتوقعة أمام قوة الشباب وصعوبة مواجهته.

وإضافة للعمل على رفع المعدل اللياقي للاعبين بعد الإجازة الطويلة، سيحرص خالد العطوي على تصحيح العديد من الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال المرحلة الماضية، خاصة فيما يتعلق بالمنظومة الدفاعية، حيث تواجه دفاعات «فارس الدهناء» اختبارًا حقيقيًا أمام قوة الهجوم الشبابي، صاحب أعلى نسبة تهديف بدوري المحترفين السعودي.

يذكر أن الاتفاق يحتل المرتبة الخامسة بجدول الترتيب العام، عقب أن نجح في حصد 38 نقطة من الانتصار خلال 11 لقاءً والتعادل في 5، مقابل الخسارة في 10 لقاءات.
المزيد من المقالات
x