فرق للحد من التجمعات بواجهات جدة البحرية

فرق للحد من التجمعات بواجهات جدة البحرية

الأربعاء ٢٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
واصلت أمانة محافظة جدة جهودها الميدانية في متابعة الامتثال للإجراءات الاحترازية على الواجهات البحرية، من خلال تكثيف حملات الرقابة وأعمال النظافة والتعقيم، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ نفذت الفرق الميدانية 337 جولة رصدت خلالها 38 مخالفة.

وأوضحت الأمانة، أن الإدارة العامة للمرافق والواجهات البحرية استنفرت جهودها الميدانية من خلال توفير فرق لمتابعة الامتثال للائحة الحد من التجمعات وعدم لبس الكمامات، ومخالفة التباعد الجسدي بين مرتادي وزائري الواجهات البحرية، إلى جانب تعزيز الوعي للالتزام بالإجراءات الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، واتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتشاره.


يأتي ذلك ضمن خطط وضعتها أمانة جدة لتشمل واجهات جدة البحرية في (الكورنيش الشمالي وشاطئ السيف وممشى شارع فلسطين والكورنيش الأوسط)، مستعينة بالآليات والمعدات اللازمة لتنظيف المواقع على فترات منتظمة، بالإضافة إلى القيام بعمليات مكثفة في مختلف المرافق الخاصة بأماكن الجلوس وألعاب الأطفال، وتوفير فرق ميدانية لتنظيف وتعقيم الحاويات المخصصة للنفايات.

وأكدت أمانة جدة مواصلة الجهود للتأكد من الامتثال للإرشادات والتدابير الوقائية الصحية للحد من انتشار الفيروس، مثمنة دور السكان من مرتادي الأسواق والأماكن العامة في امتثالهم للإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفات عبر مركز البلاغات 940.
المزيد من المقالات
x