7 آلاف سلة رمضانية و3 ملايين ريال للمحتاجين بالباحة

7 آلاف سلة رمضانية و3 ملايين ريال للمحتاجين بالباحة

الأربعاء ٢٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
وزعت الجمعيات الخيرية بمنطقة الباحة مطلع شهر رمضان المبارك الجاري، أكثر من 7 آلاف سلة رمضانية للأسر المستفيدة من خدماتها، بجانب إيداعها في حساباتهم مبالغ نقدية بلغت أكثرمن 3 ملايين ريال.

وتنوعت السلال والمبالغ المصروفة بحسب كل جمعية وعدد المنتسبين لها، إذ تقدم جمعية البر الخيرية خدماتها لأكثر من 1700 مستفيد يمثلون 790 أسرة تشرف عليهم في نطاق مدينة الباحة التي تضم 27 قرية، وتتضمن توزيع عدد من السلال الغذائية بحسب عدد أفراد الأسر تحتوي على مواد غذائية لشهر رمضان المبارك، وتوزيع مساعدات مالية وكسوة للعيد، فيما تفتح الجمعية أبوابها لتقديم الدعم اللازم لهذه الأسر طوال العام.


أما جمعية البر الخيرية بمحافظة المخواة فقد وزعت 300 قسيمة شرائية رمضانية استفاد منها 1050 فردًا، ووزعت 1000 سلة غذائية على 1500 فرد، بجانب العديد من المهام والبرامج التي نفذتها للمستفيدين مثل: توزيع مصاحف، وكتيبات للجاليات المسلمة، والزيارات الميدانية، وتوزيع كتيبات للتعريف بالإسلام، التواصل مع دعاة رسميين للتحدث عبر وسائل التواصل مع من يريد معرفة الإسلام أو الدخول فيه.

ووزعت جمعية البر بمحافظة قلوه 2000 سلة غذائية، وتم تنفيذ مشروع إفطار الصائم الذي يستهدف 100 حالة من المستفيدين الذين لا يستطيعون تجهيز الإفطار خلال الشهر من العجزة والمفردين والمعاقين، كما سيتم توزيع كسوة العيد للمستفيدين الذين يصل عددهم إلى 800 حالة بمبلغ قدره 60000.

بدورها تقدم جمعية البر الخيرية بمركز بني حرير وبني عدوان خدماتها لـ 25 قرية، وأودعت قيمة السلة الرمضانية الأولى في حسابات المستفيدين والمستفيدات بقيمة إجمالية 105000 ريال وتوزيع 483 سلة، كما أودعت مبلغ 7800 ريال في حسابات 26 يتيمًا ويتيمة.
المزيد من المقالات
x