افتتاح مواقف «سوق الدمام» في العيد

افتتاح مواقف «سوق الدمام» في العيد

الثلاثاء ٢٧ / ٠٤ / ٢٠٢١
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بوضع حلول عاجلة لتوفير مواقف سيارات للمتسوقين في سوق الدمام، تسهيلًا وتيسيرًا لهم؛ لتمكينهم من التسوق وفق منظومة من الخدمات وتخفيف حدة الازدحام التي تشهدها السوق بعد أعمال التحسينات والتطوير الأخيرة.

وأكد المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان لـ(اليوم)، أن الأمانة تعمل بكل الجهود على صيانة المواقف لعودة افتتاحها خلال أيام العيد، مبينًا أن المساحة الإجمالية للمواقف 8000م2، وتضم 400 موقف.


وأشار إلى أنه بناء على توجيه سمو أمير المنطقة، وجه أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، بإتاحة استخدام مواقف مبنى أمانة الشرقية للمتسوقين، الواقع في شارع الملك عبدالعزيز في الدمام، نظرًا لقرب مبنى الأمانة من سوق الدمام، وذلك خلال الفترة المسائية، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في مواقف السيارات في شارع الملك فيصل بسوق الدمام خلال الأسابيع المقبلة.

وقال الصفيان: إنه يتم حاليًا تطوير الخدمات بساحة المواقف، وتم إغلاق الساحة مؤقتًا؛ لإجراء التمديدات الخاصة ببوابات تنظيم الدخول والخروج، على أن يتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن أمين الشرقية وجه بالإسراع في تنفيذ أعمال الصيانة في مواقف السيارات وفتحها للمتسوقين في أقرب وقت ممكن، وذلك لما تشهده السوق حاليًا من إقبال المتسوقين والشراء خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت إلى أن أمين الشرقية يثمن حرص سمو أمير الشرقية وسمو نائبه على متابعتهما الحثيثة لكل ما يخدم أهالي المنطقة، مشددًا على أن إتاحة استخدام مواقف الأمانة للمتسوقين خلال الفترة المسائية سوف يسهم في توفير مواقف إضافية للمتسوقين؛ نظرًا لقرب مبنى الأمانة من السوق.
المزيد من المقالات
x