عاجل
عاجل

ميكالي يطالب الهلاليين بالتركيز

ابن نافل يجدد الثقة باللاعبين

ميكالي يطالب الهلاليين بالتركيز

الاثنين ٢٦ / ٠٤ / ٢٠٢١
عقد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، البرازيلي روجيرو ميكالي، مساء يوم أمس الأحد، اجتماعا مع اللاعبين بحضور رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن نافل، قبل انطلاقة الحصة التدريبية، شدد خلاله على أهمية التركيز خلال المباريات المقبلة، وحصد النقاط المتبقية لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وشدد مدرب الفريق على أهمية الحضور الذهني طوال مجريات اللقاء القادم للزعيم أمام فريق أجمك الأوزبكي، وعدم تشتت الذهن حتى لا يحدث ما حدث في المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق من أمام استقلول دوشنبه الطاجيكي.


وعلي صعيد متصل، أكد رئيس النادي فهد بن نافل خلال الاجتماع، ثقته باللاعبين، مؤكدًا لهم أن فرصة التأهل لم تفقد بعد، ويجب عليهم نسيان نتيجة المباراة الماضية، والتفكير بالمباريات القادمة.

ميدانيا، أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في المباراة الماضية تمارين استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين فنية وتكتيكية اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

فيما تواجد اللاعب سالم الدوسري في العيادة الطبية نظير الإصابة التي تعرض لها، حيث أجرى كشفًا بالأشعة ليتحدد مدة برنامجه التأهيلي وغيابه عن الملاعب.
المزيد من المقالات
x