العطوي يراقب «المصابين»

عودة سليتي قبل مواجهة الشباب

العطوي يراقب «المصابين»

الاثنين ٢٦ / ٠٤ / ٢٠٢١
رغم الإجازة التي منحها المدرب الوطني خالد العطوي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، إلا أنه يراقب بشكل مستمر البرنامج التأهيلي المعد من قبله ومن قبل الجهازين الطبي والبدني للاعبين المصابين، إذ يحرص على أن يطبق بشكل منتظم من أجل أن يحظى بتشكيلة متكاملة مع العودة الرسمية للتدريبات الجماعية.

ويخضع كل من عبدالله السالم وصالح القميزي وحسن آل سليس، إضافة لعبدالله الصالح لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب الفريق، حيث يتوقع أن يكون الرباعي جاهزا بشكل شبه كبير مع عودة الفريق من الإجازة الممنوحة في الـ29 من شهر أبريل الجاري.


كما لم يغفل العطوي أيضا الدولي التونسي نعيم السليتي، الذي يخضع لبرنامجه التأهيلي بالقرب من عائلته، حيث وضع له البرنامج المتكامل من الناحيتين العلاجية والبدنية، كما تم وضع برنامج غذائي له، حرصا من المدرب الاتفاقي على أن يكون اللاعب في كامل جاهزيته مع عودته للتدريبات التي تسبق مواجهة الشباب الهامة.

من جانب آخر، تعكف الإدارة الاتفاقية وبالتشاور مع مدرب الفريق على دراسة احتياجات الفريق الفنية خلال الموسم المقبل، والذي قد يشهد العديد من التغييرات على مستوى اللاعبين الأجانب، رغبة في الارتقاء بالمستوى الفني للفريق، والوصول لمرحلة المنافسة الجادة على كافة المسابقات المحلية، مع التطلع للمشاركة في البطولة القارية الأكبر.
المزيد من المقالات
x