صقور المستقبل السعودي يواجهون الفتح والنصر

في انطلاق الجولة الثانية من كأس الأبطال الدولية

صقور المستقبل السعودي يواجهون الفتح والنصر

السبت ٢٤ / ٠٤ / ٢٠٢١
تستأنف اليوم السبت مباريات النسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية التي ينظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة بمشاركة 6 فرق خلال الفترة من 20 أبريل وحتى الثاني من شهر مايو المقبل في المنطقة الشرقية.

ويدشن فريقا صقور المستقبل السعودي مشاركاتهما اليوم السبت، إذ يلتقي صقور المستقبل «الأخضر» بنظيره فريق الفتح عند تمام الساعة 9 مساء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، فيما يواجه صقور المستقبل السعودي «الأبيض» فريق النصر عند 11:30 مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.


وتسعى الفرق الأربعة التي تتواجه في الجولة الثانية اليوم لتحقيق الفوز الأول في البطولة، حيث شهدت الجولة الأولى تعادل فريقي الفتح والاتفاق سلبيا في المباراة الافتتاحية، كما تعادل فريقا القادسية والنصر في ذات الجولة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

من جهته، أكد مدير برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم، هشام طاشكندي، أن تنظيم بطولة كأس الأبطال الدولية في نسختها السعودية جاء بدعم وتوجيهات سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بهدف استمرار اللاعبين في أجواء كرة القدم، ولعب المباريات والتدريبات، بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من كأس الأبطال الدولية في إسبانيا.

وقدم طاشكندي شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على إعطاء البرنامج الموافقات اللازمة لإقامة البطولة، وقال: الشكر موصول للأندية المشاركة لقبولها الدعوة متمنيا التوفيق لهم في هذه النسخة التي بالتأكيد ستعود بالنفع على الجميع.
المزيد من المقالات
x