الفيحاء يتطلع لملامسة الأضواء في البكيرية

في انطلاق الجولة الـ 33 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

الفيحاء يتطلع لملامسة الأضواء في البكيرية

تنطلق مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ 33 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 4 لقاءات تختلف فيها الطموحات ما بين الرغبة في الصعود والبحث عن الهروب من خطر الهبوط.

البكيرية – الفيحاء


في البكيرية، يحل الفيحاء الراغب في الاقتراب خطوة أخرى من العودة لدوري الأضواء ضيفا ثقيلا على البكيرية الباحث عن 3 نقاط تعزز من فرصه بالبقاء في دوري الدرجة الأولى، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي البكيرية في تمام الساعة الـ (10:00)م.

هجر – الثقبة

وفي الأحساء، يلتقي هجر والثقبة في صراع خاص يتطلع من خلاله الأول للحفاظ على بصيص الأمل في الصعود لدوري الأضواء، ويبحث من خلاله الثاني عن بارقة أمل تقوده للبقاء ضمن صفوف فرق الأولى، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي هجر في الـ (9:40)م.

الجيل – النهضة

أما في الأحساء، فسوف تشعل رغبة الجيل والنهضة في الابتعاد عن مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (9:40)م.

الكوكب – جدة

وفي الخرج، يخوض الكوكب مواجهته أمام جدة دون ضغوطات كبيرة، حيث ضمن الفريقان البقاء في دوري الأولى، وهما يتطلعان لتحسين مركزهما حينما يلتقيان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (9:45)م.

المزيد من المقالات
x