لجنة «الصحة»: جامعة الإمام عبدالرحمن جاهزة للاختبارات «الحضورية»

لجنة «الصحة»: جامعة الإمام عبدالرحمن جاهزة للاختبارات «الحضورية»

الجمعة ٢٣ / ٠٤ / ٢٠٢١
انتهت لجنة من مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة، التي تم تشكيلها بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، إلى سلامة الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ومناسبة البيئة والتجهيزات، وأن عقد الاختبارات حضوريًا لا يشكل مصدرًا محتملًا للعدوى، وبناءً عليه، تُعقد الاختبارات حضوريًا.

وأنهت اللجنة مهمتها بعد تفقد الإجراءات الاحترازية وكفايتها، وأتمت اللجنة مهمتها بزيارة الجامعة وتفقد كافة منشآت الجامعة، ومراكز الاختبارات.


جاء ذلك إشارة إلى ما تم تداوله مؤخرًا في وسائل التواصل الاجتماعي على خلفية عقد الاختبارات النهائية حضوريًا في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وما صاحب ذلك من تخوف لدى البعض حيال الإجراءات الاحترازية المتخذة لمكافحة عدوى فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد-19».

من ناحيتها، أكدت الجامعة حرصها التام على صحة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات وكافة منسوبيها، وسعيها الدائم لتوفير البيئة المناسبة لأداء اختباراتهم في جو تسوده السكينة والطمأنينة.

وأشارت الجامعة إلى حرصها على سلامة إجراءاتها الأكاديمية والتنظيمية وحفاظها على جودة العملية التعليمية والتقويم، موضحةً أن طبيعة تخصصاتها تتطلب إجراء الاختبارات حضوريًا.
المزيد من المقالات
x