الاتفاقيون يترقبون «العودة»

الاتفاقيون يترقبون «العودة»

الجمعة ٢٣ / ٠٤ / ٢٠٢١
يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عودة لاعبيها للتدريبات اليومية، عقب الراحة التي منحها إياها المدرب الوطني خالد العطوي لمدة 10 أيام، حيث يعاود الفريق تدريباته مساء الخميس المقبل.

وطالبت جماهير «فارس الدهناء» مدرب الفريق باستغلال هذه الفترة من أجل دراسة الأخطاء التي وقع بها النواخذة على المستوى الفردي والجماعي، والعمل على تصحيحها مع انطلاقة التدريبات، حيث سيواجه الاتفاق نظيره الشباب الباحث عن اللقب، وهي المواجهة التي تعد اختبارا حقيقيا للاعبي الفريق الاتفاقي، ومدى مقدرتهم على التعامل مع المباريات الكبيرة في دوري المحترفين.


من ناحية أخرى، تصدر الاتفاق أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في تقييم الحوكمة للربع الرابع للموسم الرياضي (2020 / 2021)م، محققا (6.52) نقطة من أصل (7) نقاط، ليحرز تقدما بنسبة (11)%، بعدما كان قد أحرز (5.90) نقطة في الربع الثالث، حل بها في المركز الثاني.

وتحت شعار «لنجعلها خضراء»، شارك عدد من منسوبي نادي الاتفاق في يوم الأرض العالمي، الذي يوافق الـ 22 من شهر أبريل من كل عام ميلادي، وذلك من خلال زراعة 100 شتلة في المواقع المحيطة بمقر نادي الاتفاق، بهدف نشر الوعي بأهمية التشجير في حفظ التوازن البيئي تماشيا مع أهداف رؤية المملكة 2030.
المزيد من المقالات
x