يستهدف النقطة الثامنةالنصر

في مواجهة جديدة أمام فولاذ

يستهدف النقطة الثامنةالنصر

الجمعة ٢٣ / ٠٤ / ٢٠٢١
يبحث النصر عن النقطة الثامنة والانفراد بصدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، عندما يواجه فولاذ خوزستان الإيراني، اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك بالرياض، لحساب منافسات الجولة الرابعة.

وكان الفريقان قد التقيا يوم الثلاثاء الماضي على الملعب نفسه، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.


ويتصدر النصر المجموعة برصيد 5 نقاط وفارق الأهداف عن فولاذ الذي يملك الرصيد نفسه، بعدما فاز كل منهما في مباراة وتعادل في مباراتين، في الوقت الذي ذلل فيه السد القطري الثالث الفارق إلى نقطة بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، وبقي الوحدات الأردني في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

ورغم الأداء الجيد والسيطرة الميدانية فإن النصر لم يوفق في استثمار الفرص العديدة التي تهيأت له أمام المرمى الإيراني، وسيحاول اليوم تلافي أخطاء المباراة الماضية والخروج بالعلامة الكاملة للمحافظة على الصدارة وتوسيع الفارق النقطي، وقطع خطوة مهمة نحو تجاوز دور المجموعات.

ويفتقد النصر في مباراة اليوم حارسه الأسترالي براد جونز، ومدافعه الأيسر عبدالرحمن العبيد؛ بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، ونجم وسطه عبدالمجيد الصليهم بداعي الإصابة التي تعرض لها قبل المباراة الأخيرة، لكنه في مقابل ذلك يمتلك أسماء مميزة قادرة على الفوز متى ما كانت في وضعها الفني الطبيعي.

وأكد البرازيلي مانو مينيزيس أنه بدأ التحضير لمباراة اليوم عقب نهاية المباراة الماضية، وقال: «هدفنا فقط تحقيق الثلاث النقاط، وسنحاول أن نكون فريقًا يستطيع تسجيل الأهداف بأساليب متنوعة، فإذا لم يستطع المهاجمون التسجيل، فسيفعل الآخرون».

وواصل فولاذ نتائجه المميزة، وقدم مستوى جيدًا أمام النصر رغم تحفظه الدفاعي الذي نجح من خلاله في الحد من خطورة منافسه، ويأمل اليوم في الخروج بنتيجة إيجابية تبقيه في السباق نحو التأهل للدور الثاني، خاصة أنه يلعب بأسلوب جماعي وبتنظيم دفاعي مميز ويملك لاعبين يتمتعون بالقوة البدنية واللياقة العالية.

2011

تعادل مع السد القطري 1-1

نتائج متفاوتة

للنصر في الجولة

الرابعة:

2015

2016

2019

2020

خسر من بيرسبوليس الإيراني 0-1

خسر من الدحيل القطري 0-4

فاز على الزوراء العراقي 4-1

فاز على سباهان الإيراني 2-0
المزيد من المقالات
x