الفرج يكمل عودة مصابي الهلال

ميكالي يشيد.. ويبدأ الإعداد

الفرج يكمل عودة مصابي الهلال

الجمعة ٢٣ / ٠٤ / ٢٠٢١
واصل سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، برنامجه التأهيلي المعد له مسبقًا، وذلك بالجري وأداء تمارين باستخدام الكرة، إذ اقترب الفرج من العودة إلى التمارين الجماعية بعد أن قطع شوطًا كبيرًا في برنامجه، وينتظر أن تكون عودته في مباريات الفريق الدورية، وتحديدًا في الجولات الثلاث الأخيرة.

من جانبه أشاد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للهلال، بلاعبيه عقب الانتصار المستحق الذي حققه الفريق بنتيجة (3-1) أمام فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أن فريقه كان الأفضل في المباراة، وعليهم مواصلة العمل من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم، خاصة بعد تغيير نظام البطولة الآسيوية الذي يعتمد على صعود متصدري المجموعات، إضافة إلى أفضل ثلاث فرق حققوا المركز الثاني.


ميدانيًا، فرض مدرب الأزرق تمارين استرجاعية للاعبين المشاركين بصفة أساسية في المباراة الماضية، فيما أعد برنامجًا شمل تطبيقات فنية وتكتيكية لبقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية بشكل أساسي.

وعلى صعيد متصل، أكد مدرب الهلال أنه يبحث عن خطف بطاقة الصعود إلى الدور ثمن النهائي مبكرًا، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء للمشاركة مع الفريق، مؤكدًا أن جدولة مباريات البطولة الآسيوية تسبب الإرهاق للاعبين، إذ إن الفترة بين المباريات تشتمل على مران استرجاعي ومران رئيسي فقط، وسيكون للفريق في قادم الأيام استحقاقات مهمة ومباريات حسم تتطلب جاهزية أكبر عدد من اللاعبين.

يذكر أن الهلال يتصدر ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط بعد انتهاء الدور الأول، جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، ولم يسجل أي خسارة حتى الآن، واستطاع هجوم الفريق الأزرق أن يحرز سبعة أهداف، فيما اهتزت شباكه ثلاث مرات.
المزيد من المقالات
x