الأهلي يبحث عن الفوز الأول أمام الشرطة

في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول

الأهلي يبحث عن الفوز الأول أمام الشرطة

الأربعاء ٢١ / ٠٤ / ٢٠٢١
يضع الأهلي النقاط الثلاث هدفًا رئيسًا له عندما يواجه الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، برسم منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

ويتصدر المجموعة استقلال طهران الإيراني برصيد 6 نقاط، يليه الدحيل القطري برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي بنقطة، وأخيرًا الشرطة دون نقاط.


وبعد البداية المتعثرة والخسارة بالخمسة أمام الاستقلال، نجح الأهلي في تجاوز تلك الخسارة بالتعادل أمام الدحيل، ومع أنه ليس هو الغاية لكنه أعاد للاعبين شيئًا من الثقة المفقودة، خاصة أنه أوقف سلسلة الهزائم المتوالية، سواء في الدوري المحلي أو الآسيوي.

وأعرب الروماني ريجيكامب عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به فريقه والتعادل، الذي تحقق في الوقت القاتل، مشيرًا إلى أن هناك أخطاء دفاعية كثيرة، لكنه سيعمل على تدارك هذه المشكلة في قادم المباريات، بفضل روح اللاعبين.

ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الفوز الغائبة منذ عشر مباريات، والخروج بالعلامة الكاملة، التي ستعيده إلى أجواء المنافسة من جديد، خاصة أن أي تعثر قادم قد يصعب من مهمته في تجاوز دور المجموعات.

ولا يختلف الشرطة كثيرًا عن سابقه، فقد تلقى خسارتين متتاليتين أمام الدحيل ثم الاستقلال، استقبل خلالها خمسة أهداف ولم يسجل أي هدف، ويأمل أن يظهر بصورة مختلفة ويحقق فوزه الأول في البطولة، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل لإيقاف مسلسل الهزائم.
المزيد من المقالات
x