أمير الشرقية منصات "اليوم": يجب أن يواكب الإعلام التطور التقني

أمير الشرقية منصات "اليوم": يجب أن يواكب الإعلام التطور التقني

الأربعاء ٢١ / ٠٤ / ٢٠٢١


- الإعلام شريكا في تنمية الوطن ورفعته


- وزير الإعلام : حققنا نجاحات كبيرة في عالم التقنية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على ضرورة أن يواكب الإعلام المتغيرات الحديثة ويتطور بتطور التقنيات المختلفة حتى يستطيع الوصول للملتقي بطريقة فاعلة ويستمر ويبقى شريكاً في تنمية الوطن ورفعته وتعريف العالم بما تزخر به هذه البلاد من إمكانيات كبيرة في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال تدشين سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء منصات صحيفة "اليوم" الرقمية بحضور وزير الإعلام المكلف ماجد بن عبدالله القصبي حيث تتضمن الناشر الرقمي المعزز" E-Paper" ومنصة الصحة والغذاء، وإذاعة اليوم بودكاست.

وأشاد وزير الإعلام المكلف بالتطور الكبير الذي تعيشه وسائل الإعلام السعودية وما حققته من نجاحات ومواكبتها للجديد في عالم التقنية للوصول إلى المتلقي وإيصال الخبر بسرعة ودقة على مختلف المنصات الإعلامية.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة دار "اليوم" للصحافة والطباعة والنشر، الوليد بن حمد آل مبارك، تفضل سمو أمير المنطقة الشرقية بتدشين منصات دار "اليوم" الرقمية، كامتدادٍ لدعمِ سموِّه الكريمِ وسمو نائبه المستمرِّ لدار "اليوم"، واهتمامٍهما وتفهُّمٍها لدورِها الإعلاميّ الوطنيّ، في مسيرةِ نهضةِ بلادِنا الشاملة،

واعرب "آل مبارك" بالأصالةً عن نفسه، ونيابةً عن كافةِ منسوبي دار"اليوم" عن شُكره وامتنانه لتكرُّمِ سُموّ امير المنطقة الشرقية الكريمِ بتدشينِ المنصات الرقمية.

وقال رئيس تحرير جريدة اليوم الأستاذ عمر الشدي إن هيئة التحرير حريصة على أن استغلال كافة الامكانيات المتاحة للارتقاء بجودة المادة الإعلامية المقدمة وتسخير التقنيات الحديثة والمتعددة للوصول لأكبر شريحة على مختلف المنصات الإعلامية .. كما رفع الشدي شكره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته الدائمة.
المزيد من المقالات
x