حزم الصمود والهيبة.. ما طول الغيبة!

عاد لدوري الأضواء مسجلا رقما قياسا في النقاط..

حزم الصمود والهيبة.. ما طول الغيبة!

الأربعاء ٢١ / ٠٤ / ٢٠٢١
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى دوري المحترفين من جديد، عقب نجاحه في تجاوز خطر الساحل، وتفوقه عليه بأربعة أهداف مقابل اثنين خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وأحبط أبناء الرس المفاجأة المبكرة للساحل، الذي تقدم بهدف فايز الظفيري عند الدقيقة 10، عن طريق قذيفة لا تصد ولا ترد من قبل جهاد الزويد في الدقيقة 18، ليبسطوا سيطرتهم على مجريات اللقاء، مضيفين الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق يوسف عمر.


الشوط الثاني شهد استمرارا للسيطرة الحزماوية، ترجمها نجومه بإضافة هدفين آخرين، جاء الأول عن طريق مسعود بخيت في الدقيقة 52، وسجل الثاني الحاج عثمان باري في الدقيقة 82، ليتصدر قائمة هدافي دوري الأولى، ويقود فريقه لتحقيق انتصار الصعود، رغم هدف الساحل الثاني والذي جاء عبر موسيندا بالدقيقة 90.

الطائي - النجوم

وواصل الطائي تشديده الخناق على فرق المقدمة، وحافظ على آماله الكبيرة في الصعود لدوري المحترفين، عقب تجاوزه عقبة مضيفه النجوم بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

وجاءت أهداف الطائي عبر جباجبو لورنت (15)، وعبدالعزيز الحرابي (67)، وزياد العونلي (74).1

وارتفع رصيد الطائي إلى 61 نقطة في المركز الرابع ليبقي آماله في خطف بطاقة الصعود، فيما تجمد رصيد النجوم، عند نقطة في المركز الأخير.

الجبلين - الخليج

أما في سيهات، فنجح الجبلين في تجاوز الخليج، والتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما سلطان الشمري (53)، ومحمد منصور (95).

وعزز الجبلين من تواجده في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

الشعلة - أحد

وفي الخرج، اكتفى فريقا الشعلة وأحد بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد الأول إلى 41 نقطة في المركز العاشر، كما ارتفع رصيد الثاني إلى 45 في المركز السابع.

النتيجة: 2-4

مسجل الأهداف: فايز الظفيري (10) وموسيندا (90) للساحل. جهاد الزويد (18) ويوسف عمر (45 + 2) ومسعود بخيت (52) والحاج عثمان باري (82).

الساحل vs الحزم

الساحل

38

13

الحزم

79

1
المزيد من المقالات
x