عودة الدوسري تقترب

ميكالي يركز على اختراق «استقلال دوشنبه»

عودة الدوسري تقترب

الأربعاء ٢١ / ٠٤ / ٢٠٢١
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته استعدادًا لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأجرى المدير الفني للهلال، البرازيلي روجيرو ميكالي، تدريبات تكتيكية متنوعة ومناورة على جزء من مساحة الملعب، إذ يركز على محاولة تفكيك التنظيم الدفاعي الذي يتمتع به منافسه.


ويتطلع الهلال للانفراد بصدارة المجموعة الأولى إذ يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الطاجيكي الذي يأتي ثانيًا.

وقال ميكالي: «ندرك أهمية مواجهة استقلال دوشنبه، فهو ليس فريقًا سهلاً، يتميّز بالتنظيم الدفاعي، ونأمل أن نحقّق الفوز ونصل إلى النقطة السابعة».

وفي السياق ذاته، أكد محمد كنو، لاعب الهلال: «نأمل أن نقدّم مستوى مميزا، ونحقّق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.. وأن نحافظ على نظافة شباكنا».

وعلى جانب آخر، يأمل الهلال استعادة خدمات الثنائي سالم الدوسري وعبدالله الحمدان قريبًا إذ ما زالا يخضعان لبرنامجهما العلاجي والتأهيلي.

وعن ذلك أوضح ميكالي: «سالم الدوسري أقرب للجاهزية من عبدالله الحمدان، أتوقع أن نستفيد من أحدهما على الأقل فيما تبقى من منافسات البطولة القارية».
المزيد من المقالات
x