كورونا.. تربك النصر آسيويا!!

جونز يغيب عن المباريات المتبقية

كورونا.. تربك النصر آسيويا!!

الثلاثاء ٢٠ / ٠٤ / ٢٠٢١
تسببت إصابة الأسترالي براد جونز، بفيروس كورونا، في إرباك فريقه النصر، الذي سيكمل مبارياته المتبقية في دوري أبطال آسيا بثلاثة لاعبين أجانب، هم المغربيان عبدالرزاق حمدالله ونورالدين أمرابط والبرازيلي بيتروس ماثيوس.

وانضم جونز ومعه عبدالعزيز علاوي وأسامة الخلف، إلى فراس البريكان الذي استبعد قبل انطلاقة البطولة، وعبدالرحمن العبيد الذي تم استبعاده قبل مباراة السد في الجولة الثانية، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.


وأعلن الحساب الرسمي لنادي النصر عن إصابة 9 من أفراد الفريق بفيروس كورونا، حيث لحق باللاعبين الأربعة، محمود منان «مترجم» وعبدالله القشعمي «أخصائي علاج طبيعي» وبغدان «العيادة الطبية» وإدريس علي «مسؤول عهدة».

ويخشى النصراويون على فريقهم من ظهور حالات جديدة في صفوفه، لا سيما وأن هناك بعض اللاعبين المهمين في تركيبته لم يصابوا بهذا الفيروس، الذي أصاب معظم أعضاء الفريق بداية الموسم الحالي ووصل العدد في ذلك الوقت إلى نحو 19 فرداً ما بين لاعبين وأجهزة فنية وطبية.

من جانبه، أبدى البرازيلي مانو مينيزيس قلقه من الأثر النفسي السلبي على لاعبي فريقه بسبب تخوفهم من فيروس كورونا، وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل مباراة فولاذ الإيراني اليوم «إصابات كورونا خطيرة، وعلينا إيجاد طرق جديدة، لتعويض غياب اللاعبين بسبب إصابات كورونا، ونقلق على تأثير تلك الإصابات على اللاعبين نفسياً وعلى المجموعة» وأضاف «نحن دائماً نحضّر أنفسنا للمباراة بطريقتين مختلفتين، وفي كل الأحوال نحن ننشد الفوز في مباراة اليوم وزيادة رصيدنا النقطي، ودائماً أطلب من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، بحثاً عن النقاط الثلاث».
المزيد من المقالات
x