المارد في مهمة البحث عن «العدالة» الفيحاء عين على الدرعية وعين على الصعود

في انطلاق منافسات الجولة الـ 32 من دوري الدرجة الأولى

المارد في مهمة البحث عن «العدالة» الفيحاء عين على الدرعية وعين على الصعود

الاثنين ١٩ / ٠٤ / ٢٠٢١
في الدمام، تكتسي المواجهة أهمية قصوى بالنسبة للنهضة الراغب في تحقيق انتصار يوسع الفارق بينه وبين فِرق منطقة الهبوط، في الوقت الذي يبحث فيه العدالة عن انتصار يُبقي على بصيص آماله بالمنافسة على إحدى بطاقات الصعود، وذلك حينما يلتقيان على إستاد الأمير محمد بن فهد عند تمام الساعة الـ (9:35)م.

النهضة – العدالة


مواجهة مشتعلة تجمع الثقبة والبكيرية

تنطلق، مساء اليوم الإثنين، منافسات الجولة الـ 32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 6 لقاءات تشتعل برغبة الفِرق في الحفاظ على آمالها بالصعود لدوري الأضواء والبقاء في دوري الأولى.

هجر يطمح للانتصار أمام تطور جدة

وفي المجمعة، سيرمي الفيحاء بكامل ثقله من أجل تجاوز عقبة الدرعية والاقتراب أكثر من خطف بطاقات الصعود لدوري الأضواء، في الوقت الذي يخوض الدرعية اللقاء الذي يقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الـ (9:55)م، دون أي ضغوطات تُذكر.

الفيحاء – الدرعية

أما في جدة، فيحل هجر ضيفًا ثقيلًا على جدة، حيث يبحث أبناء الأحساء عن الانتصار ولا غيره من أجل البقاء في دائرة المنافسة، وذلك حينما يتواجهان على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الـ(10:15)م.

جدة – هجر

وفي الخبر، ستكون المواجهة التي تجمع بين الثقبة والبكيرية مشتعلة جدًا، فالفريقان يبحثان عن النقاط الـ3 ولا غيرها من أجل مواصلة الهروب من مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام، وذلك حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ(9:35)م.

الثقبة – البكيرية

وفي نجران، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران نظيره الجيل في لقاء يبحث من خلاله الفريقان عن الانتصار من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ(9:50)م.

نجران – الجيل

وفي عرعر، سيرمي الكوكب بكامل ثقله لتجاوز مضيفه عرعر والبقاء بكل قوة في دائرة المنافسة، حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد في تمام الساعة الـ(10:15)م.

عرعر – الكوكب
المزيد من المقالات
x