"إتقان العقارية" تطلق الحملة التسويقية لبيع مشروع جود الضيافة - 12 شقة فندقية تبعد خطوات عن الحرم المكي الشريف

" الرشيد " فرصة نادرة والتملك مدى الحياة، استثمار العمر وذخر الأجيال

"إتقان العقارية" تطلق الحملة التسويقية لبيع مشروع جود الضيافة - 12 شقة فندقية تبعد خطوات عن الحرم المكي الشريف

الاثنين ١٩ / ٠٤ / ٢٠٢١
أطلقت شركة إتقان العقارية الحملة التسويقية لبيع مشروع (جود الضيافة) الواقع في مشروع جبل عمر بمباني أبراج الهيلتون والكونراد والحياة ريجنسي بمكة المكرمة، والذي يحوي 12 شقة فندقية فاخرة بجوار الحرم المكي الشريف وتعد فرصة استثمارية الأندر من نوعها.
من جهته أكد رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية الأستاذ عبد العزيز بن فهد الرشيد أن الشقق الفندقية في (جود الضيافة) تتميز بمجاورتها لأعظم وأقدس بقعة على وجه الأرض ويقصدها ملايين المسلمين بالعالم، حيث تبعد دقيقتين سيراً على الأقدام من بوابات الحرم المكي الشريف وتتراوح مساحاتها ما بين 51 م2 و400 م2 تتناسب مع الأسرة باختلاف عدد أفرادها.
وعن مميزات المشروع قال "الرشيد" يتكون مشروع (جود الضيافة) من 12 شقة متاحة للتملك الحر مدى الحياة وتعد من أفخم الشقق الفندقية في العاصمة المقدسة وبجوار الكعبة المشرفة، حيث تحتوي كل شقة على غرفة نوم وصالات معيشة ودورات مياه ومطبخ، كما أنها مؤثثة ومشطبة بأفخم وأرقى الأثاث بالمواصفات العالمية.
وبين " الرشيد " أن شقق (جود الضيافة) تنفرد بتكامل مكوناتها المعيشية وتتيح سهولة السكن للعائلة على اختلاف عدد أفرادها، مضيفاً أن مباني المشروع حديثة لا بتجاوز عمرها سبع سنوات وتحوي 100 محل و21 مطعماً ولا تبعد سوى 70 متراً عن ساحة الحرم المكي الشريف.
ودعا رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية في ختام - تصريحه - المستثمرين والمواطنين إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة لمعرفة تفاصيل أكثر ومعلومات أخرى عن جود الضيافة, أو الاتصال بالرقم الموحد لشركة إتقان العقارية (920001019 - 0537532000) أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي.
المزيد من المقالات
x