تدريبات القادسية تعود اليوم استعدادا للفيصلي

تدريبات القادسية تعود اليوم استعدادا للفيصلي

الاثنين ١٩ / ٠٤ / ٢٠٢١
تعود تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، اليوم الاثنين، بعد الراحة لمدة يومين التي منحها المدرب يوسف المناعي للاعبي الفريق، إثر أداء مباراة الرائد الأخيرة مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي خسرها الفريق بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الثواني الأخيرة من اللقاء.

ومن المقرر أن يعلن المناعي اليوم عن البرنامج الإعدادي للفريق، استعدادا لمواجهة الفيصلي المقدمة عن موعدها الأصلي 29 مايو المقبل؛ حيث ستكون في 25 أبريل الجاري في الساعة 9:35 مساء في الراكة، وسيكون هناك برنامج خاص للاعبي الفريق وربما لعب لقاء ودي بعد لقاء الفيصلي، لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات.


ويسعى المناعي إلى تعويض غياب اللاعبين إسبريا المطرود بالبطاقة الحمراء أمام الرائد، وكذلك إصابة اللاعب أديسون بالرباط والتي ستمنعه من مواصلة المشوار مع الفريق؛ حيث إن إسبريا وأديسون من الركائز القوية في الفريق.

وسيخضع المناعي بدءا من اليوم اللاعبين إلى أشرطة الفيديو لإصلاح بعض الأخطاء التي حدثت في لقاءات ماضية، وآخرها أمام الرائد، من أجل حصاد نقاط بقية اللقاءات أمام الأهلي والفيصلي والفتح وأبها.
المزيد من المقالات
x