عاجل

الاتفاق فاق.. والوحدة للمجهول!

حصد 3 نقاط ثمينة خارج ملعبه

الاتفاق فاق.. والوحدة للمجهول!

الاحد ١٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
حقق فريق الاتفاق فوزا مهما خارج ملعبه بنتيجة 1-0 على حساب الوحدة ليحصد نقاط المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل للاتفاق محمد الكويكبي (71). ليرفع الاتفاق رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس ويبقى الوحدة عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

ينقذ العويشير كرة من تسديدة دوكارا ترتد وتصل للمنفرد وليد أزارو يسددها في العويشير مرة أخرى (6)، وانفراد آخر من أزارو يسددها في رجل العويشير (9)، ويسدد الكويكبي كرة قوية يتصدى لها العويشير (13)، وسط ضغط اتفاقي، وتراجع وحداوي، ومن كرة أعادها الدفاع لمبولحي حارس الاتفاق الذي أخطا في إبعادها تصدى لها نياكاتي الذي ارتكب خطأ ضد مبولحي (17)، وتتهيأ كرة لسوزا يسددها قوية ينقذها العويشير لركنية (36).


وينطلق الوحدة مهددا عبر خطأ مبولحي الذي أخطأ في إبعاد الكرة يسددها نياكاتي في رجل مبولحي (47)، وتصل كرة عرضية لرأس نياكاتي يسددها فتمر جوار القائم (58)، ويتوغل محمد الكويكبي بكرة ويسدد الكرة في مواجهة العويشير تسكن الكرة مرمى الوحدة هدفا للاتفاق (71)، ويتقدم لاعبو الوحدة، ويسدد سوزا كرة من خطأ يتصدى لها العويشير (85)، وتصل الكرة لحمد الجيزاني الذي سدد الكرة في مرمى مبولحي هدفا للوحدة إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل (87).

النتيجة: 0-1

مسجل الأهداف: محمد الكويكبي (71)

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 1

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x