الرباط الصليبي ينهي موسم اديسون مع القادسية

الرباط الصليبي ينهي موسم اديسون مع القادسية

السبت ١٧ / ٠٤ / ٢٠٢١
منح مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية يوسف المناعي اجازة لمدة يومين للاعبي الفريق بعد أداء مباراة الرائد الاخيرة مساء يوم الجمعة الماضي ضمن دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين ، على ان تعود التدريبات مجددا بعد غد الاثنين على ملاعب النادي بالخبر.

ومن المقرر ان يعلن المناعي عن البرنامج الاعدادي للفريق خاصة وان اول مباراة سيلعبها القادسية بعد فترة التوقف الحالية للدوري ستكون في 14 مايو المقبل ، حيث من المقرر ان يكون هناك برنامجا خاصا للاعبي الفريق واداء بعض اللقاءات الودية ، لابقاء اللاعبين في اجواء المباريات.


وأثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للمحترف البرازيلي ادسون داكروز وجود قطع كامل للرباط الصليبي و يحتاج اللاعب للتدخل الجراحي .. وقد وافقت ادارة النادي على ان يجري اللاعب العملية والتأهيل في البرازيل وذلك حسب طلبه على أن يتكفل النادي بكامل مصاريف العملية ..

وكان القادسية قد تلقى هزيمة مفاجئة امام الرائد في الثواني الاخيرة من المباراة ، فيما تعرض مهاجم الفريق اسبريلا للطرد بالبطاقة الحمراء في اللقاء ، ويملك القادسية حاليا رصيدا 34 نقطة في المركز التاسع بسلم الترتيب ، وتبقت له اربع مباريات بالدوري امام الاهلي والفيصلي والفتح وابها ، وجميعها ستقام في الفترة بين 14 الى 30 مايو المقبل ، مما يعني برمجة جهد الفريق لاداء اربع مباريات حاسمة خلال اسبوعين فقط.
المزيد من المقالات
x