عاجل

فيديو.. أمير الشرقية يدعو للمشاركة في تحقيق أهداف «إحسان»

فيديو.. أمير الشرقية يدعو للمشاركة في تحقيق أهداف «إحسان»

الجمعة ١٦ / ٠٤ / ٢٠٢١
• قيادتنا أولت اهتماما بالغا بالعمل الإنساني والخيري

• «إحسان» تساعد الجهات الخيرية على تنمية مواردها المالية


• المنصة تجمع الجهات الخيرية في مكان واحد

• تتسم بالشفافية والأمانة والموثوقية

دعا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، الجميع إلى المشاركة في تحقيق أهداف المنصة الوطنية "إحسان".

وقال سموه في كلمة مصورة، ‏بمناسبة تدشين الحملة الوطنية ‏للعمل الخيري "إحسان" بالمنطقة: في هذا الشهر الفضيل، نعيش أياما فضيلة، يسعى فيها الجميع لمضاعفة أعمال الخير والإحسان، طلبا للأجر ودعما وتكاتفا مع الجهات التى تدعم الأعمال الخيرية في البلاد الغالية".

وتابع سموه: "أولت قيادتنا الرشيدة اهتماما بالغا بالعمل الإنساني والخيري، غير الربحي من خلال عديد من البرامج كان آخرها إطلاق منصة إحسان، التى تهدف إلى تقديم العمل الإنساني لأفراد المجتمع بدور تكاملى مع مختلف الجهات الحكومية، إذ تساعد هذه المنصة الجهات الخيرية المختلفة على تنمية مواردها المالية عبر تسهيل عملية التبرع بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030".

وقال سموه: "هذه المنصة تجمع الجهات الخيرية في مكان واحد، وتتسم بالشفافية والأمانة، والموثوقية وأنا أدعوكم للمشاركة في تحقيق أهداف هذه المنصة الوطنية، والمساهمة في دعم الحالات المعروضة فيها، والمشاركة فيها بنشر الحالات ذات الاحتياج بهدف الوصول إلى جميع شرائح المجتمع القادرة على البذل والعطاء، للمسهمة في التفريج عن المحتاجين".
المزيد من المقالات
x