أبها والعين.. البحث عن الأمان

في افتتاح الجولة 26 للمحترفين..

أبها والعين.. البحث عن الأمان

الخميس ١٥ / ٠٤ / ٢٠٢١
يقص أبها وضيفه العين، شريط منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يلتقيان اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول لكلا الفريقين.

وكانت مباراة الفريقين التي جمعتهما في مرحلة الذهاب، انتهت بفوز أبها 4-2، ويسعى اليوم إلى تأكيد تفوقه فيما يحاول العين رد اعتباره.


ويدخل أبها المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 12، بينما يدخل العين المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز كما تعادل في 5 وخسر 15.

ولم تستقر نتائج أبها في الجولات الماضية، التي شهدت تذبذباً في مستواه، فإذا حقق الفوز في مباراة سرعان ما ينقاد للخسارة في المباراة التي تليها، لكنه في مباراة اليوم لن يقبل بغير الفوز والاستقرار في المنطقة الدافئة ولو مؤقتاً، حيث إن أي نتيجة أخرى ستبقيه في دائرة الخطر.

وبعد فوزه على الوحدة برباعية، عاد وخسر العين أمام التعاون بثلاثية وأصبحت مهمته في البقاء معقدة، لكنه سيدافع عن حظوظه الضعيفة بكل قوة، وسيحاول الفوز على مضيفه ورد اعتباره من خسارة الذهاب، كون الفوز هو السبيل الوحيد الذي قد يسهم في بقائه بينما التعادل أو الخسارة، سينهيان حظوظه في البقاء منطقيًا.

جرافيك

أبها: لعب 25 - فوز 9 - تعادل 4 - خسارة 12 - له 37 - عليه 44 - النقاط 31 - الترتيب 11

العين: لعب 25 - فوز 5 - تعادل 5 - خسارة 15 - له 30 - عليه 51 - النقاط 20 - الترتيب 16
المزيد من المقالات
x