تمكين منسوبي «الأمانة» من إعداد اللوائح والأنظمة

تمكين منسوبي «الأمانة» من إعداد اللوائح والأنظمة

الاثنين ١٢ / ٠٤ / ٢٠٢١
وجه أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، إدارة جائزة الأمين للتميز، بالعمل على التغذية الراجعة لكل وحدة إدارية، إضافة إلى توسيع فروع الجائزة لتشمل الموظف المميز بحيث يتمكن جميع منسوبي الأمانة بالمشاركة وإعداد اللوائح والأنظمة والإجراءات والمعايير لتحقيق هذا الهدف.

وقال م. الجبير، خلال رعايته الحفل الختامي لجوائز الأمين للتميز، وتكريم الوحدات الإدارية الفائزة بالجائزة: «الجائزة ليست هدفاً بحد ذاتها، بل هي وسيلة من وسائل نشر ثقافة التحفيز لتحقيق أهداف الأمانة، كما تهدف إلى تغيير كبير في بيئة العمل، الذي بطبيعة الحال سيؤثر بشكل كبير على مخرجات العمل ويرفع مستوى الأداء ويحقق رضا المستفيدين».


من جهته، قال مدير عام الجودة والتميز المؤسسي م. علي القرني: إنه تم من خلال الجائزة إعداد معايير محددة وواضحة المعالم من خلال التعاون مع معهد الإدارة العامة كبيت خبرة في هذا المجال مع استقطاب لجنة تحكيم وتقييم مستقلة من خارج أمانة المنطقة الشرقية لضمان الحيادية والاستقلالية.

وأوضح أن الإدارة المشرفة على تنظيم الجائزة ستطبق منهجية التغذية الراجعة والعمل على توضيح فرص للتحسين لكل وحدة إدارية شاركت بالجائزة وتقديم مسوغات الاستبعاد وتوفير مزيد من التدريب على منهجية الجائزة بحيث تكون لها الفرصة في الدورة القادمة بشكل أفضل وتقدم مستوى منافسا.

وفازت وكالة التعمير والمشاريع بفئة الوكالات، بينما فازت بلدية محافظة الخبر بجائزة بلديات الحاضرة، وفازت إدارة الأمن السيبراني بجائزة الإدارات العامة.
المزيد من المقالات
x