تطبيقات لتسهيل حياتك في رمضان

تطبيقات لتسهيل حياتك في رمضان

الاحد ١١ / ٠٤ / ٢٠٢١
أطلقت «هواوي آب» خمسة تطبيقات من شأنها مساعدة المستخدمين على الاستفادة من المساعدة الرقمية في تعزيز قدراتهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة لهم، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتتنوع من حيث التصنيف ما بين الأطعمة واللياقة والصحة والإنتاجية والترفيه، وشملت:

Vmuslim


يضم كل ما يحتاج إليه المستخدمون من مواقيت الصلاة ومواعيد دقيقة للأذان، ومصحف مترجم إلى العربية والإنجليزية والفرنسية، وتلاوات لأكثر من 30 من الشيوخ القراء، كما سيساعد التطبيق المستخدمين على الوصول إلى أقرب مسجد والمطاعم الحلال القريبة من أماكن وجودهم.

InstaShop

يوفر التطبيق خدمة التوصيل المنزلي للطلبات، وتستغرق هذه الخدمة فترة تتراوح من 30 إلى 60 دقيقة فقط لتوصيل مشترياتك، من خلال مجموعة متنوعة من سلسلة المتاجر ومحلات السوبر ماركت المحلية.

OfficeSuite

يجمع مميزات ستسهم في تنظيم وقتك وجدول أعمالك خلال شهر رمضان، إذ يمكن للمستخدمين قراءة المستندات وتعديلها وتصديرها؛ إذ صمم للعمل في أثناء التنقل ويتيح للمستخدمين فرصة إدارة وقتهم خلال شهر رمضان.

HUAWEI Video

تمت إضافة ميزة إعادة المشاهدة «ريبلاي تي في» إلى التطبيق، التي تتيح لك فرصة متابعة المحتوى الرمضاني المفضل مباشرة على هواتفك الذكية، مع خاصية الاختيار من بين ما يزيد على 80 قناة فضائية متنوعة.

Home Workout - No Equipment

يتيح لك الحفاظ على لياقتك باستخدام وزن جسمك فقط، إذ يوفر للمستخدمين تمارين من كافة المستويات منها المبتدئ والمتوسط والمتقدم.
المزيد من المقالات
x