تأهل سلة الهلال والفتح إلى الدور نصف النهائي للبلاي أوف

تأهل سلة الهلال والفتح إلى الدور نصف النهائي للبلاي أوف

الاحد ١١ / ٠٤ / ٢٠٢١
اختتم اليوم الأحد الدور الربع النهائي لبطولة الدوري الممتاز لكرة السلة (البلاي أوف) وتأهل للدور نصف نهائي فريقا الهلال والفتح، وحل فريق أحد في المركز الخامس والاتحاد في المركز السادس في الترتيب العام للدوري.

وفاز أحد على الاتحاد 97-71 في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس التي اقيمت اليوم على صالة وزارة الرياضة بالرياض .


وتقام غدا على نفس الصالة مباريات الدور النصف النهائي.

اللقاء الأول يجمع الوصيف الوحدة مع الفتح عند الساعة 4.00 عصراً ، واللقاء الثاني يجمع النصر المتصدر للدوري للمرحلة الأولى مع الهلال .

وفي يوم الثلاثاء 13 ابريل، تلعب المواجهة الثانية للدور نصف النهائي، اللقاء الأول يجمع الفتح امام الوحدة عند الساعة 9.30 مساءً،

والهلال امام النصر عند الساعة 11 مساءً والفائز من المباراتين يتأهل لدور النهائي وفي حال تعادل الفريقان يتم تحديد المتأهل لدور النهائي عن طريق احتساب تسجيل ماله وعليه في الاهداف المسجله وفي حالة التعادل في الاهداف تلعب مباراه فاصلة في اليوم الثاني والفريقان الخاسران يشاركان في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في اليوم التالي .

وتختم منافسات البطولة في النهائيات التي ستلعب بدايةً من يوم الخميس 15 ابريل والتي ستلعب فيها المواجهة الأولى عند الساعة 9.30 مساءً، ثم يوم السبت17 ابريل المواجهة الثانية لتحديد البطل عند الساعة 9.30 مساءً وفي حالة التعادل ، تلعب مباراة فاصلة اليوم التالي عند الساعة 9.30 مساءً ، والتي سيلعن بعدها عن بطل الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة.
المزيد من المقالات
x