«سجنال» يضيف ميزة المدفوعات

«سجنال» يضيف ميزة المدفوعات

السبت ١٠ / ٠٤ / ٢٠٢١
يختبر تطبيق الاتصال المشفر «سجنال» ميزة مدفوعات جديدة تركز على الخصوصية في بريطانيا؛ بهدف منح المستخدمين بديلًا قابلًا للتطبيق لميزة «مدفوعات واتساب».

ووفقًا لتدوينة جديدة، فإن آخر تحديث تجريبي للتطبيق يتضمن ميزة جديدة تسمى «مدفوعات سجنال»، التي تتيح إرسال واستقبال المدفوعات عبر المنصة باستخدام «موبايل كوين»، الذي يُعتبر بمثابة بروتوكول مدفوعات يركّز على الخصوصية ويوفر للمستخدمين محفظة رقمية وعملة مشفرة مصاحبة تسمى MOB.


ويتيح آخر تحديث لبرنامج سجنال التجريبي للمستخدمين في المملكة المتحدة ربط محفظة «موبايل كوين» بالتطبيق بسهولة لإرسال الأموال واستلامها.

كما يوفر واجهة بسيطة لمساعدتك على تتبّع رصيدك ومراجعة سجل معاملاتك.

وتضمنت التدوينة: «كما هو الحال دائمًا، هدفنا هو الاحتفاظ ببياناتك بين يديك، ويعني تصميم موبايل كوين أن سجنال لا يمكنه الوصول إلى رصيدك أو سجل المعاملات الكامل أو الأموال، ويمكنك أيضًا تحويل أموالك في أي وقت إذا كنت تريد التبديل إلى تطبيق أو خدمة أخرى».

ومن المفترض أن يصبح أحدث إصدار تجريبي متاحًا في متجر «بلاي ستور» بعد اكتمال التسجيل، وبعد إعداد محفظة موبايل كوين الخاصة بك عبر التطبيق، ستتمكّن من شراء MOB عبر FTX وغيرها من منصات التداول.

وطرح التطبيق العديد من الميزات الجديدة على مدار الأسابيع القليلة الماضية للاستفادة من رد الفعل الأخير ضد أكبر منافسيه واتساب، إذ قدّم دعمًا للمكالمات الجماعية المشفرة والخلفيات المخصصة والملصقات المتحركة والمزيد، كما تلقى أيضًا ميزة النسخ الاحتياطي الجديدة التي تتيح لك نقل الدردشات إلى جهاز جديد بسهولة.
المزيد من المقالات
x