مانشستر يونايتد يتطلع إلى الثأر من توتنهام

مانشستر يونايتد يتطلع إلى الثأر من توتنهام

السبت ١٠ / ٠٤ / ٢٠٢١
يتطلع مانشستر يونايتد إلى الثأر من توتنهام -بعد الهزيمة المهينة (1-6) أمام فريق المدرب جوزيه مورينيو، خلال شهر أكتوبر الماضي- عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطرد الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة الـ28 في تلك المباراة على ملعب أولد ترافورد، بعد أن رد على ضربة بالمرفق من إيريك لاميلا، بأن دفع منافسه الأرجنتيني في الوجه.


وقال أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد: «المنافس نجح في استدراج مارسيال لهذا الخطأ»، وطالب لاعبيه بعدم تكرار هذه الأمور في لندن، حيث يسعى يونايتد لنسيان الهزيمة القاسية.

وأضاف: «نجح المنافس في استدراجنا لبطاقة حمراء لا داعي لها ويجب أن نحذر من هذه المواقف، لا يجب الرد على هذه الأمور، سنمر في المباريات بمواقف كثيرة مثلها وقد تعلمنا من الدرس».

وقطع يونايتد خطوات كبيرة منذ تلك الهزيمة، حيث تقدم للمركز الثاني في الدوري الممتاز، برصيد 60 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 49.

من جانبه، قال جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام: «أخبرت اللاعبين أن الفوز (6-1) يحدث مرة وليس مرتين، وأن المباراة لا تعكس الواقع، والمواجهة المقبلة ستكون متقاربة ويمكننا الفوز بها».

وأردف: «أعتقد أن تلك النتيجة لا تعكس الواقع، من الوارد حدوث ذلك بين كبيرين، أفضل التفكير في آخر مواجهتين أمامهما قبل تلك المباراة، فهناك واحدة خسرناها (1-2) في أولد ترافورد بضربة جزاء، ومن ثم تعادلنا (1-1) الموسم الماضي على أرضنا بضربة جزاء أيضًا، هذا هو الواقع، نحن لسنا بعيدين عن بعضنا، وبالتالي ستكون مباراة صعبة على الفريقين».
المزيد من المقالات
x