تسليم 30 شاحنة ثقيلة من علامة هيونداي لشركة المجدوعي للنقل

تسليم 30 شاحنة ثقيلة من علامة هيونداي لشركة المجدوعي للنقل

السبت ١٠ / ٠٤ / ٢٠٢١
أعلنت شركة المجدوعي للسيارات الموزع المعتمد لعلامة هيونداي بالمنطقتين الشرقية والشمالية «قطاع المركبات التجارية» عن تسليم 30 شاحنة ثقيلة من نوع «أكسينت» إلى شركة المجدوعي للوجيستيات «MLC» كدفعة أولى من التعاقد، والتي ستسمح للشركة المختصة بالمناولة والنقل الثقيل والأعمال اللوجيستية التوسع في أعمالها في هذا المجال، وتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة في المناطق.

بهذه المناسبة، صرح المهندس شريف الجوهري، المدير التنفيذي بشركة المجدوعي هيونداي للسيارات قائلا: نحن سعداء بتسليم هذا الأسطول الكبير من المركبات الثقيلة لإحدى الشركات الشقيقة بعد اختبارهم لعدد 50 شاحنة في التشغيل الفعلي لمدة تتخطى الـ 4 سنوات، وذلك لتجديد أسطولها والمساعدة في تنفيذ أعمالها الإنشائية واللوجيستية الضخمة، وقد عملنا بشكل وثيق على مدى عدة شهور، لتحديد احتياجات الشركة من هذه المركبات وتصميم المواصفات التي تناسبها، وبناء عليه قمنا بتقديم أفضل مجموعة من شاحنات هيونداي الجديدة من نوع أكسينت، التي تلبي احتياجاتهم.


وستسهم الشاحنات الجديدة التي تم تسليمها، في نقل أعمال الشركة إلى أبعاد جديدة كليا، ونتمنى لها تحقيق المزيد من النجاح والنمو في المناطق.

من جانبه، أكد الأستاذ محمد بن علي المجدوعي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للوجيستيات، أن: الشاحنات الجديدة ستشكل إضافة قيّمة إلى أسطول شاحنات الشركة، ونتطلع إلى مواصلة العمل مع شركائنا، وسعداء جدا بالتعاون القائم بيننا، الذي أنتج نجاحا مزدهرا؛ إذ إن هذا النجاح هو تتويج لعلاقتنا القوية والبناءة، التي نعمل دائما على تعزيزها بالتعاون المستمر بيننا.

وعلى المستوى التقني، فإن شاحنات «أكسينت» من هيونداي ترقى إلى مستوى التحدي من خلال تزويده بمجموعة متنوعة من إصدارات الهيكل الثنائي أو الثلاثي أو الرباعي المحاور، بالإضافة إلى أنظمة التعليق التي توفر راحة وثباتا ممتازين. كما أن قوة محركها الذي يصل إلى 440 حصانا يعتبر أقوى محرك شاحنات ثقيلة على الإطلاق، إضافة إلى تمتع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بالكثير من التقنيات العالية والمثالية في الأداء مع كلفة تشغيل أقل، ويعد ذلك بالأمر المهم على الأخص نظرا إلى مركز ثقل الشاحنة الكبير. كما أن حمولة الشاحنة أيضا لها دور في غاية الأهمية، ويمنح التصميم المبتكر هذه الشاحنة القدرة على نقل كميات كبيرة من الأحجام الضخمة، ما يعزز من كفاءة الأسطول في العمل ويحقق له مزيدا من النجاح.
المزيد من المقالات
x