اخضر الصالات يختتم معسكر الدمام

اخضر الصالات يختتم معسكر الدمام



اختتم المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات، امس معسكره التدريبي في مدينة الدمام والذي استمر لمدة 12 يومًا، والذي يأتي في إطار تحضيراته واستعداداته للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في جمهورية مصر العربية في الفترة من من 20 إلى 30 مايو المقبل.


واجرى "الاخضر" آخر تدريباته بقيادة المدرب الاسباني لويس فونسيكا الذي ناقش اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية على الاخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب بالمحترفين الاجانب في الدوري، لتنطلق بعدها الحصة التدريبية الذي عمد خلالها المدرب على تنفيذ عددًا من الجمل الفنية بأستخدام الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة.

وبذلك يختتم المنتخب الوطني، المعسكر الحالي والذي استمر 12 يومًا، خاض خلالها مواجهتين وديتين مع اللاعبين المحترفين الاجانب في الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات، بالاضافة إلى إجراء حصص تدريبية يومية متنوعة على فترتين .

من جهته اشاد مدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، بالانضباطية التي ظهر بها لاعبو "الأخضر" خلال فترة المعسكر التدريبي، مثنيًا على الروح العالية لدى اللاعبين وحرصهم الكبير على تقديم كل ما لديهم.

ووعد السعدي بالظهور المشرف للمنتخب في الاستحقاق المقبل بالبطولة العربية التي ستقام في جمهورية مصر، من خلال المنافسة على لقب البطولة بمشيئة الله.

وقدم السعدي شكره وتقديره لادارة نادي الاتفاق وادارة الشئون الرياضية بالقاعدة الجوية لاحتضانهما تدريبات المنتخب طوال فترة تواجدهم في المعسكر بالمنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات
x