لينجارد.. رهان رابح في وست هام

لينجارد.. رهان رابح في وست هام

الجمعة ٠٩ / ٠٤ / ٢٠٢١
بكل المقاييس حققت صفقة إعارة جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد إلى وست هام يونايتد نجاحًا هائلًا، بينما يقترب اللاعب والنادي من دخول الأسابيع الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهما يقتربان من تحقيق أهداف كانت بعيدة المنال في العام الماضي.

ومنذ وصوله للنادي اللندني في منتصف الموسم الماضي، لعب لينجارد (28 عامًا) لاعب الوسط المهاجم دورًا بارزًا في انطلاقة وست هام نحو القتال على مكان بين فرق المربع الذهبي في نهاية الموسم الحالي.


وبعد أن هز الشباك مرتين في أول مشاركة له مع وست هام في فبراير الماضي أحرز لينجارد أربعة أهداف، بعد ذلك جاء آخرها من مجهود فردي رائع في فوز الفريق 3-2 خارج أرضه على ولفرهامبتون واندرارز الإثنين الماضي.

ودفع الفوز بالنادي إلى المركز الرابع بين فرق البطولة العشرين قبل آخر ثماني جولات من الموسم في تحوّل هائل مقارنة بنفس المرحلة من الموسم الماضي عندما خسر الفريق في ملعبه 2 - صفر أمام نفس الفريق ليتراجع بفارق فارق الأهداف فقط عن منطقة الهبوط.

وبسبب هذا الأداء، حصل لينجارد على مكان في منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم. وبعد غياب استمر عامين فإن اللاعب ربما يحصل على مكان في تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت في نهائيات بطولة أوروبا الصيف المقبل أيضًا.

وفي ظل احتمال الحصول على مركز بين الأربعة الأوائل، والظهور في دوري أبطال أوروبا لأول مرة تسود حالة من الإثارة في أوساط مشجعي الفريق الذي بالتأكيد ستكون مبارياته المقبلة في غاية الإثارة والأهمية أيضًا، تمامًا مثلما كان الحال في معركة الابتعاد عن الهبوط في الموسم الماضي.

وفي يوم الأحد سيلتقي وست هام مع ضيفه ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

المزيد من المقالات
x