الإصابات تزداد في الاتفاق

الإصابات تزداد في الاتفاق

الخميس ٠٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
بدأ القلق يساور الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، جراء الإصابات التي داهمت الفريق قبل المواجهة المرتقبة، التي تجمعه بالقادسية مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض صالح القميزي لإصابة ضمته إلى قائمة اللاعبين المصابين، التي تضم كلا من: نعيم السليتي، هزاع الهزاع، عبدالله السالم، وحسن آل سليس، في الوقت الذي لم تتضح فيه الصورة بعد حول إمكانية مشاركة الثنائي رايس مبولحي وكارول ميتس، التي تعتمد على الجاهزية الفنية والبدنية لهما.


العطوي الذي عانى كثيرا من تعرض لاعبيه للإصابات خلال الموسم الحالي، أكد في أكثر من مناسبة أن الاتفاق يجب أن يلعب كمنظومة لا تعتمد على أفراد، وهي الفكرة التي يعمل جاهدا على تنفيذها على أرض الواقع، من خلال زرع الاعتقاد بها لدى لاعبيه، خصوصا اللاعبين الشبان الذين يشكلون المستقبل الحقيقي لـ «فارس الدهناء». وكان «النواخذة» قد أجروا التدريب الرئيسي لمواجهة القادسية مساء أمس الخميس، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، وتطبيق الرسومات التكتيكية المعدة لهذه المواجهة، إضافة للعمل على تطوير المنظومة الدفاعية والهجومية للفريق في حال امتلاك الكرة وفقدانها، وفيها شدد العطوي على أهمية التحرك دون كرة مع عدم الإخلال بالشكل التنظيمي للفريق.
المزيد من المقالات
x