ركلات الترجيح بالوحدة (تطيح)..!!

فشل في بلوغ دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا

ركلات الترجيح بالوحدة (تطيح)..!!

الخميس ٠٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
الوحدة vs القوة الجوية

النتيجة: 1-1 (2-3 بالترجيح)


مسجل الأهداف: الفرنسي يوسف نياكاتي (24) للوحدة، وأيمن حسين (90+2) للقوة الجوية.

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 0

فشل الوحدة في بلوغ دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، عقب خسارته أمام ضيفه القوة الجوية العراقي بركلات الترجيح (2-3) بعد التعادل 1-1 في مباراة الملحق الآسيوي التي جرت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

تقدم الوحدة بواسطة مهاجمه الفرنسي يوسف نياكاتي (24)، وأدرك القوة الجوية التعادل عن طريق أيمن حسين (90+2).

وسينضم القوة الجوية، لأندية المجموعة الثانية التي تضم الشارقة الإماراتي «المستضيف»، وتراكتور سازي الإيراني، وبختاكور الأوزبكي.

وفرص الوحدة أسلوبه على مجريات الشوط الأول، وبحث عن هدف الأسبقية منذ البداية، وكان قريباً من تحقيق مبتغاه لولا العارضة التي تصدت لكرة الأسترالي ديميتري بيتراتوس التي نفذها من ركلة حرة مباشرة، وأخذت طريقها خارج الملعب (11)، ومن رمية جانبية نجح الوحدة في التقدم، عندما استقبل الفرنسي يوسف نياكاتي غير المراقب كرة داخل منطقة الجزاء، استدار حولها قبل أن يرسلها قوية على يمين الحارس فهد طالب (24)، وبعد الهدف واصل الوحدة أفضليته لكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى الفريق العراقي.

ورغم تراجع الأداء كثيراً في الشوط الثاني، إلا أن الوحدة كان الطرف الأفضل رغم قلة الفرص، ولاحت له فرصة لتعزيز تقدمه بهدف ثان، لكن كرة نياكاتي العرضية لم تجد من يتابعها داخل المرمى لتفقد خطورتها (79)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن القوة الجوية من تعديل النتيجة، عندما تلقى أيمن حسين كرة عرضية، صوبها قوية في سقف المرمى. وفي الشوط الإضافي الأول كاد القوة الجوية يسجل هدفاً ثانياً لولا براعة عبدالله العويشير الذي تصدى لكرة أيمن حسين القوية وأنهى خطورتها (92) وتهيأت فرصة أخرى للفريق العراقي في الشوط الإضافي الثاني لكن العويشير واصل تألقه وتصدى لرأسية أيمن حسين ببراعة (106).
المزيد من المقالات
x