الأهلي ملك الألعاب المختلفة

الأمير فهد بن جلوي توج الفائز ببطولة النخبة لكرة الطائرة

الأهلي ملك الألعاب المختلفة

الخميس ٠٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
23

بطولة الدوري


6

كأس النخبة

13

كأس الاتحاد

5

بطولة الخليج

الترجي يحقق الوصافة بعد فوزه على الاتحاد

توج نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد فريق الأهلي بالكأس والميداليات الذهبية لبطولة النخبة للكرة الطائرة بعد فوزه على الهلال بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء على صالة وزارة الرياضة بالعاصمة الرياض، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور صالح بن ناصر ورئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ورئيس نادي الهلال فهد بن نافل ورئيس اتحاد الطائرة الأسبق محمد مفتي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وجاءت نتائج الأشواط 25/‏18، 25/‏22، 17/‏25، 23/‏25، 15/‏11 وشهدت المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقين، حيث فاز الأهلي بالشوط الأول والثاني وعاد الهلال ليفوز بالشوطين الثالث والرابع وحسم الأهلي الشوط الحاسم بنتيجة 15/‏11.

وقاد المباراة تحكيميا الدوليان سامي أمين وهاني سنان وظهر التحكيم أكثر من رائع.

وحصل الترجي على المركز الثاني والميداليات الفضية بعد فوزه على الاتحاد بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها 25/‏21، 25/‏18، 25/‏17، فيما حصل الهلال على المركز الثالث والميداليات البرونزية والاتحاد على المركز الرابع والميداليات البرونزية.

جوائز الأفضلية

حصل لاعب الأهلي عمر النجراني على جائزة أفضل لاعب شامل ولاعب الأهلي إبراهيم مجرشي على جائزة أفضل لاعب في مركز 3 وكذلك سعود المعمري من الهلال، فيما ذهبت جائزة أفضل معد للاعب الترجي منتظر العبدالباقي وجائزة أفضل ليبرو للاعب الترجي صالح الدوسري، وأفضل لاعب في مركز 2 لمحترف الترجي الروسي ارسو. وحصل لاعب الهلال أحمد البخيت ولاعب الأهلي دانييل على جائزة مركز 4.

آل عبيد: سعداء بالأصداء الإيجابية للتغطية الإعلامية

أبدى عبدالمحسن آل عبيد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة رئيس اللجنة الإعلامية في بطولة النخبة الثانية والعشرين المقامة على صالة وزارة الرياضة بالرياض عن سعادته بالأصداء الإيجابية حول التغطية الإعلامية للبطولة، من خلال بث النتائج أولا بأول وعمل إحصائيات خاصة لكل لاعب وتفعيل حساب الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) من خلال نشر التغطيات المصورة والفيديوهات، والمتابعة لكل صغيرة وكبيرة في البطولة.

وأشار آل عبيد إلى أن هذا العمل الذي تم إنجازه في فترة وجيزة جاء بفضل ثقة رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي، مؤكدا أنهم يعملون على التطوير بشكل أكبر في البطولات والأحداث القادمة.

النجراني: الأهلي استحق اللقب عن جدارة

أكد عمر النجراني لاعب الأهلي أن فريقه استحق اللقب عطفاً على المستوى الذي قدمه الفريق في مواجهة الأمس أمام فريق الهلال وتم إعداد وتجهيز الفريق منذ وقت مبكر من كافة الجوانب من أجل ضم النخبة مع كأس الاتحاد. وقال: لله الحمد حققنا اللقب وأسعدنا جماهيرنا رغم قوة المنافسة بين فرق النخبة، وأقدم كل الشكر والتقدير لإدارة النادي وكذلك إخواني اللاعبين وبإذن الله سنواصل أفراح جماهيرنا بتحقيق المزيد من الألقاب.

حجي: سنواصل انتصاراتنا لتحقيق إنجازات جديدة

قال اللاعب خليل حجي: بتكاتف الجميع حققنا اللقب وبإذن الله سنواصل انتصاراتنا لتحقيق إنجازات جديدة.

وأضاف: البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس سواء على المستوى التنظيمي أو الفني بين الفرق الأربعة المتنافسة على اللقب ولكن كانت الكلمة الأقوى لفريقنا وحققنا اللقب بكل جدارة ونهدي هذا اللقب لجماهيرنا وبإذن الله سنعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات.
المزيد من المقالات
x