أجانب الاتفاق ينتظرون إشارة العطوي

استعدادا لمواجهة القادسية

أجانب الاتفاق ينتظرون إشارة العطوي

الأربعاء ٠٧ / ٠٤ / ٢٠٢١
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية المكثفة، وذلك استعدادا للقاء المنتظر، الذي يجمعه بالقادسية بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنوعت الحصة التدريبية بين الجانب البدني والجانب الفني والتكتيكي النظري والعملي، حيث حرص مدرب الفريق الوطني خالد العطوي على الوصول بلاعبيه إلى أقصى درجات الجاهزية مع دخول مرحلة الحسم في منافسات الموسم الحالي، ورغبته في إنهائه بالشكل الذي يليق بمكانة وتاريخ «فارس الدهناء» على المستويين الفني والترتيبي.


العطوي طالب لاعبيه بالحضور الذهني العالي خلال المرحلة الحالية، معربا عن رضاه التام عما قدموه خلال الموسم الاستثنائي، ومؤكدا قدرتهم على إنهاء الموسم بشكل أكثر تميزا لخوض الموسم المقبل بمعنويات عالية.

وكان خالد العطوي قد تنفس الصعداء بانتظام لاعبيه الدوليين في التدريبات الجماعية، وبالخصوص الجزائري رايس مبولحي والاستوني ميتس، استعدادًا للقاء القادسية، إلا أن مدرب «النواخذة» لن يغامر بإشراكهما في هذا اللقاء ما لم يصلا لمستوى لياقي وفني يسمح بذلك.

يذكر أن الفريق الاتفاقي يحتل المركز السادس بسلم الترتيب العام عقب حصده لـ 35 نقطة، جمعها من الانتصار في 10 لقاءات والتعادل في 5 في مقابل الخسارة في 9 لقاءات.
المزيد من المقالات
x