ماونت وتشيلويل يمنحان تشيلسي الأفضلية على بورتو

ماونت وتشيلويل يمنحان تشيلسي الأفضلية على بورتو

الخميس ٠٨ / ٠٤ / ٢٠٢١
منح هدفان رائعان بمجهود فردي من الثنائي الإنجليزي ميسون ماونت وبن تشيلويل الفوز لتشيلسي 2-0 على مضيفه بورتو في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء في اشبيلية، حيث استفاد الفريق اللندني من فرصه القليلة.

وتسلم لاعب الوسط تمريرة من زميله جورجينيو عند حافة منطقة الجزاء واستدار بظهره قبل أن يطلق تسديدة أرضية في الزاوية البعيدة ليفتتح التسجيل في الدقيقة 32 ويحرز أول أهدافه في دوري الأبطال.


وتحلى بورتو، الذي أقصى يوفنتوس من البطولة في الدور السابق، بالمغامرة أكثر من الفريق الإنجليزي وسدد أكثر ثلاثة مرات من تشليسي خلال المباراة، وكان قريبا من التسجيل بضربة رأس من المدافع المخضرم بيبي أنقذها الحارس إدوار مندي الذي تصدى أيضا لمحاولة من المهاجم موسى ماريجا.

لكن تشيلسي أحرز الهدف الثاني الحاسم عندما استغل تشيلويل خطأ من جيسوس كورونا وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يراوع الحارس ويضع الكرة في المرمى في الدقيقة 85، بعد لحظات من تسديدة زميله كريستيان بوليسيك ارتدت من العارضة.

وستقام مباراة العودة في 13 أبريل الحالي في ملعب سانشيز بيزخوان في اشبيلية أيضا بسبب قيود السفر المفروضة على السفر بين البرتغال وإنجلترا بسبب فيروس كورونا.

المزيد من المقالات
x