العطوي يترقب مبولحي وميتس

الإصابة تبعد السليتي وغموض موقف آل سليس

العطوي يترقب مبولحي وميتس

الاثنين ٠٥ / ٠٤ / ٢٠٢١
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الثلاثاء تدريباته اليومية، عقب الراحة التي منحها المدرب الوطني خالد العطوي للاعبيه مساء أمس الاثنين، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بالقادسية مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وكان «النواخذة» قد خاضوا لقاء وديًا أمام أبها مساء الأحد الماضي، انتهى بتفوق أبناء الدمام بثلاثية نظيفة، حيث هدف العطوي من هذا اللقاء إلى إعادة لاعبيه لأجواء المباريات عقب انقطاع استمر طويلاً بسبب أيام الفيفا.

المستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال لقاء أبها نشر الراحة لدى الجهازين الفني والإداري، وهو أحد الأسباب الذي دعت العطوي لمنح لاعبيه يوم راحة مكافأة لهم على المجهودات الكبيرة التي بذلوها خلال المرحلة السابقة، والتي أثمرت عن انتصار ودي بمستوى مميز ونتيجة كبيرة.


وينتظر العطوي أن تكتمل صفوف الفريق بانضمام الجزائري رايس مبولحي والإستوني ميتس، رغبة منه أن يكون الفريق في كامل جاهزيته قبل مواجهة القادسية، حيث تأكد غياب التونسي نعيم السليتي بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب التونسي، وكذلك حسن آل سليس الذي تعرض هو الآخر لإصابة عضلية أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي، فيما لن يكون هزاع الهزاع جاهزًا لخوض هذه المواجهة بعد غياب طويل بسبب الإصابة.
المزيد من المقالات
x