مدير عام «تقني الشرقية» يتفقد سير العمل في المنشآت التدريبية بالأحساء

حثهم على تعزيز التعاون مع القطاعات لتحقيق أهداف التنمية الوطنية

مدير عام «تقني الشرقية» يتفقد سير العمل في المنشآت التدريبية بالأحساء

الاثنين ٠٥ / ٠٤ / ٢٠٢١
زار مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية م. بدر العبدالواحد، المنشآت التدريبية بالأحساء، للوقوف ميدانيًا على سير العملية التدريبية والاستعداد للاختبارات النهائية، وفق التدابير والاحترازات الوقائية وتطبيق معايير الجودة في العملية التدريبية، وذلك بحضور نائب مدير عام الإدارة بالمنطقة الشرقية بدر الشعيبي، وعميد الكلية التقنية للبنين سعد اليمني، وعميد كلية البنات سارة الصرعاوي، ومدير المعهد الصناعي الثانوي الأول م. رائد النعيم، ومدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث م. عبدالله الدحيلان.

والتقى العبدالواحد مسؤولي ومسؤولات ومديري ومديرات الأقسام بالمنشآت؛ للوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي تسهم في زيادة فاعلية سير العملية التدريبية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي تواجه برامج التدريب، وتعزيز التعاون البنّاء مع جميع القطاعات، بهدف تحقيق أهداف التنمية الوطنية.


واطّلع على الخطط والإستراتيجيات التي تسعى المنشآت لتحقيقها بما يخدم المتدربين أثناء التدريب، وتأهيلهم تقنيًا ومهنيًا لتهيئتهم لدخول سوق العمل، كما قام بجولة على إدارة التدريب الأهلي ومعهد ريادة الأعمال الوطني، وكذلك الأقسام التدريبية بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية، والتقى أعضاء الهيئة الإدارية والتدريبية داخل الأقسام والمختبرات والمعامل واستمع إلى تطلعاتهم، كما ناقش عدة مواضيع تتعلق بالتجهيزات والاستعدادات والتحديات كافة، والعمل على رفع مستواها لتحقيق أعلى درجات الجودة، التي تنعكس إيجابًا على سير العملية التدريبية.
المزيد من المقالات
x