ويستهام يهزم وولفرهامبتون وينضم لكبار البريميرليج

ويستهام يهزم وولفرهامبتون وينضم لكبار البريميرليج

الثلاثاء ٠٦ / ٠٤ / ٢٠٢١
عزز وست هام يونايتد آماله في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم واللعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد أن قدم أداء رائعا في الشوط الأول ليفوز في النهاية 3-2 على مضيفه ولفرهامبتون واندرارز اليوم الاثنين.

وتقدم وست هام ثلاثة مراكز ليحتل المركز الرابع برصيد 52 نقطة من 30 مباراة متفوقا بنقطة واحدة على تشيلسي الخامس وبثلاث نقاط على توتنهام السادس وليفربول السابع.


واستمر ولفرهامبتون في المركز 14 برصيد 35 نقطة.

وهز جيسي لينجارد وبابلو فورنالس والبديل جارود بوين، الذي نزل بدلا من المصاب ميخائيل أنطونيو، الشباك ليتقدم وست هام 3-صفر قبل أن يقلص لياندر دندونكر الفارق لصاحب الضيافة خلال الشوط الأول الحافل بالأحداث.

وسجل فابيو سيلفا الهدف الثاني لفريق ولفرهامبتون في منتصف الشوط الثاني لكن صاحب الضيافة فشل في مواصلة الضغط على منافسه في الدقائق الأخيرة حيث تماسك الفريق الزائر ليخرج بانتصار ثمين.

وضع لينجارد وست هام في المقدمة بعد مجهود فردي من نصف ملعب فريقه في الدقيقة السادسة وجعل فورنالس النتيجة 2-صفر في الدقيقة 14 قبل أن يضيف بوين الهدف الثالث في الدقيقة 38.

وأعاد هدف دندونكر بضربة رأس في الدقيقة 42 ولفرهامبتون للقاء وتماسك وست هام في آخر 20 دقيقة بعد أن سجل سيلفا الهدف الثاني لولفرهامبتون.
المزيد من المقالات
x