غدران المرشح الوحيد لرئاسة القادسية

بنو قادس يعاود تدريباته استعدادا للنواخذة

غدران المرشح الوحيد لرئاسة القادسية

الاثنين ٠٥ / ٠٤ / ٢٠٢١
ينتظر أن تستكمل لجنة الانتخابات العامة بالأندية أعمال الجمعية العمومية غير العادية بنادي القادسية، وذلك بفحص قائمة المرشح الوحيد لرئاسة النادي أحمد غدران، وسيكون فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين خلال يومي 21 و22 شعبان، فيما سيتم الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين في اليوم التالي 23 شعبان، على أن يتم النظر في الطعون المقدمة يومي 24، 25 شعبان، بعدها يتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين يوم 26 شعبان، وسيتم الاقتراع وعقد الجمعية العمومية، يوم 29 من نفس الشهر. على أن يتم الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، يوم 30 شعبان، فيما سينظر في الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية يومي 1، 2 رمضان، بعدها يتم اعتماد مجلس الإدارة من وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وكانت لجنة الانتخابات العامة للأندية بوزارة الرياضة قد فتحت أبواب الترشح لعضوية ورئاسة مجلس إدارة نادي القادسية يوم الأحد 28 مارس الماضي، وأقفلت أبوابها عند الساعة التاسعة مساءً، يوم الخميس الماضي، بتقدم أحمد غدران بقائمته لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، وتواجد عدد من الأعضاء الحاليين معه بالقائمة، ويتكون المجلس من عضوية محمد الصالح وحمد العمار وسعود السويلم وثامر الدوسري وبدر الرجيب وتركي القحطاني ومشعل السعيد.


وأعلنت وزارة الرياضة القائمة الأولية لأعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت في جمعية نادي القادسية التي ستعقد يوم الأحد 29 شعبان الجاري.

وتصدر القائمة التي ضمت 34 عضوا، العضوان الذهبيان مساعد الزامل بـ 4500 صوت، وأحمد غدران بـ 101 صوت.

من جهة أخرى، يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء اليوم الإثنين تدريباته اليومية، عقب الراحة التي منحها مدرب الفريق التونسي يوسف المناعي للاعبيه، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعهم بالاتفاق في العاشر من شهر أبريل الجاري، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفريق القدساوي قد خاض لقاء وديا أمام الباطن انتهى بتعادلهما بهدفين لمثلهما مساء أمس الأول، والذي حرص من خلالها المناعي على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الجديدة، والتي أعدها لمواجهة «النواخذة».

يذكر أن القادسية يحتل المركز التاسع بجدول دوري المحترفين، عقب جمعه لـ31 نقطة من الانتصار في 7 لقاءات والخسارة في مثلها، في مقابل التعادل في 10 لقاءات.
المزيد من المقالات
x